-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

أباطرة «الإعلام الأحمر» يطلون علينا بوجوههم الحقيقية.. في مباراة «الزمالك وسموحة» !


أطل أباطرة الإعلام الأحمر بوجوههم الحقيقية علينا خلال مباراة نادي الزمالك وسموحة في نهائي كأس مصر، والتي ظفر فرسان ميت عقبة بلقبها للمرة الـ 26

بدايتنا الإخراج التليفزيوني للمباراة مع المخرج الأهلاوي المتعصب محمد نصر الدين، والذي حاول في الكثير من أوقات المباراة إبداء رأيه الأهلاوي، مثل إعادة لقطة تسجيل كاسونجو لهدف التعادل، ومعها إعادة للقطة طرد حسام حسن مهاجم الفريق السكندري، حتى يدلل لنا ان الهدف جاء بسبب طرد الحكم للاعب، بخلاف الكثير من التعصب الأحمر الذي ظهر في إخراجه التليفزيوني.

ثم نذهب للمعلقين في الثلاث قنوات التي نقلت اللقاء، ونجد ان معظهم ان لم يكن جميعهم أهلاويه، والحقد على الزمالك كان ظاهر عليهم بوضوح، والتحيز ضد الزمالك كان منهجهم، بقيادة كبيرهم سنا مدحت شلبي.

ثم تذهب للاستديوهات التحليلية بعد نهاية المباراة وأحمد شوبير يقول الحمد لله ان هذه هى آخر مباراة للحكم محمد فاروق ويهاجمه بشدة بداعي طرده لحسام حسن لاعب سموحة وإحتسابه لهدف كاسونجو.!

وطه إسماعيل ومجدي عبد الغني يطلان علينا بأهلاويتهما الشديدة ضد القلعة البيضاء والحزن والعصبية ظاهران عليهما بعد اللقاء.. وكل الوجوه ظهرت على حقيقتها بدون حمرة الخجل.!

جميع القنوات حشدت المعلقين الأهلاويه ومقدمي الاستديوهات الأهلاويه وحتى المحللين كان أغلبهم أهلاويه والقليل زملكاوية رغم ان الزمالك الكبير هو الطرف الرئيسي بشعبيته وجماهيريته في اللقاء، والأهلي ليس طرفاً على الإطلاق، فتجد طه إسماعيل ومجدي عبد الغني وزكريا ناصف وأحمد حسن وأحمد شوبير وغيرهم مقابل حازم إمام وميدو وحسن شحاته وفاروق جعفر.

لو كنتم تريدون الحياد بالفعل كنتم جئتم بلاعبين سابقين في سموحة أو نجوم من الاتحاد بإعتبار سموحة من الإسكندرية.. ولكن.. يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين، صدق الله العظيم.

 

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان