-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

ما لا تعرفه عن «عمر السعيد» مهاجم الزمالك الجديد


حصل مسئولو نادي الزمالك مؤخرا على توقيع المهاجم "عمر السعيد" لتدعيم هجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الموسم الكروي المقبل.

يبلغ اللاعب من العمر 27 عام، ويجيد اللعب في مركز رأس الحربة، وبقدمه اليمنى، ويبلغ طول اللاعب 1.90 سنتيمتر، وقيمته التسويقية 350 ألف دولار.

يعتبر السعيد أحد أبناء قرية زفتى بمحافظة الغربية لكنه ولد في دولة تونس إلا أنه لم يحمل الجنسية التونسية، بدأ مشواره مع الكرة في نادي ميت غمر بمحافظة الدقهلية ثم نادي الزرقاء بمحافظة دمياط حتى 2013 إلى أن انتقل إلى نادي الجونة بمحافظة البحر الأحمر حتى 2014 وشارك في 42 مباراة وسجل 5 أهداف.

وفي موسم 2015 توجه إلى مدينة الفيوم عن طريق نادي مصر للمقاصة وشارك في 6 مباريات دون تسجيل أي أهداف، ثم انتقل في 2016 إلى نادي الإنتاج الحربي وشارك في 23 مباراة وسجل 5 أهداف.

ظل برفقة النادي الحربي حتى منتصف الموسم الماضي وشارك مع الفريق في 19 مباراة وسجل 11 هدفاً، ثم انتقل خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة إلى نادي وادي دجلة وشارك مع الغزلان في 12 مباراة وسجل هدفين إلى أن وقع للقلعة البيضاء.

وأصبح الزمالك في حال تعاقده رسمياً مع عمر السعيد يضم بين صفوف مهاجميه كل من الكونغولي "كابونجو كاسونجو" الذي سيستمر برفقة الزمالك للموسم المقبل، وأعاد مصطفى محمد الذي أعير إلى نادي طنطا ويخضع حاليا لفترة علاج وتأهيل، وباسم مرسي الذي ينتظر مصيره من التقرير الفني الذي أعده الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة "خالد جلال".

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان