-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

من هو «إبراهيم حسن» جناح أيمن نادي الزمالك الجديد؟


أتم مسئولو نادي الزمالك التعاقد مع "إبراهيم حسن" الملقب بـ"دي ماريا" جناح أيمن الفريق السابق ومنتخب المحليين والذي كان يلعب للنادي الإسماعيلي مؤخراً ليصبح أول الصفقات الصيفية التي يبرمها النادي لتدعيم صفوفه خلال الموسم الكروي المقبل.

يبلغ اللاعب من العمر 27 عام ومن مواليد قرية المسين بمركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، بدايته مع الكرة مع فريق مدرسة المسين الإعدادية والذي حصد معه على دورة بيبيسي للمدراس ونال أفضل لاعب بالبطولة.

مثله الأعلى عالمياً الأرجنتيني "أنخيل دي ماريا" لاعب أندية ريال مدريد ومانشيستر يونايتيد وباريس سان جيرمان، ومحلياً محمود عبد الرازق "شيكابالا" أيقونة نادي الزمالك.

انتقل اللاعب إلى نادي النجوم ومنه إلى نادي الزمالك موسم 2012 على سبيل الإعارة إبان تولي حسن شحاتة تدريب الزمالك، ثم انتقل إلى النادي الإسماعيلي بصفة نهائية.

يجيد اللاعب الأيسر اللعب في مركزي الجناح الأيمن وصناعة الألعاب ويجيد اللعب بقدمه اليسرى وأحياناً اليمنى، والتمرير السليم والتسديد على المرمى وصناعة الأهداف، وعادة ما يتوجه بالكرة نحو المرمى وليس على الخطوط، ويمتلك قوية بدنية عالية تجعله يهاجم ويدافع بقوة.

تشير الأرقام إلى أن إبراهيم حسن خاض برفقة النادي الإسماعيلي 164 مباراة منذ انضمامه له وسجل 18 هدف وصنع 34 آخرين، وخلال الموسم المنتهي شارك في 33 مباراة بمسابقتي الدوري والكأس، وسجل 6 أهداف وصنع 10 أهداف، وحصل على 6 ضربات جزاء وأهدر منهم ضربة.

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان