-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

مهاجم الزمالك يفتح النار على الجهاز الفني للمنتخب الوطني


استبدت حالة من الغضب بمهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك "باسم مرسي" لعدم اختياره ضمن القائمة النهائية للمنتخب الوطني لخوض مباريات كأس العالم بعد أيام قليلة.

قائلاً "لا أجد سبباً لعدم عودتي لصفوف المنتخب، ولا يوجد مشاكل من الأساس إلا أن هناك من يتربص بي داخل الجهاز الفني للمنتخب والذي سيرحل قريباً بسبب كثرة مشاكله".

وتابع "كان من المفترض أن أعود بعد الاعتذار الذي تقدمت به للجهاز الفني لكن لا اعرف ماذا حدث بين الكواليس.. فلم أفعل شيئاً.. وأتحدى أي مسئول موجود أن يثبت عكس ذلك ولكن انتهت الأمور".

وواصل "باركت للجميع على الهواء مباشرة بعد التأهل للمونديال ولم أخجل من هذا الأمر.. لكن هناك شخصاً ما تسبب في عدم عودتي مرة أخرى وسيرحل لكثرة فضائحه وهو يعرف نفسه جيداً وبدأ يبحث ماذا سيفعل في مستقبله بعد البطولة".

وأتم "توقعت استبعادي فأنا أرى بأن البطولة عادية وفي النهاية كل شيء نصيب.. لا انظر للمونديال على أنني سأموت بعدم المشاركة فيه، هي مسابقة تقام كل أربعة سنوات لكن الجماهير تنظر لها كالحلم لأننا لم نشارك فيها منذ 28 عام.. فكأس الأمم الإفريقية مثل كأس العالم.. والتصفيات المؤهلة للمونديال أصعب من المونديال نفسه لمواجهة منتخبات إفريقية صعبة لكن المشكلة عدم ذهابنا كثيرا".

وكان مهاجم الزمالك يمني نفسه بالعودة لتمثيل قميص المنتخب مرة أخرى في ظل النقص العددي لهجوم الفراعنة إلا أن استبعاد الأرجنتيني "هيكتور كوبر" المدير الفني للمنتخب له حال دون مشاركته في الحدث الكروي الأبرز على مستوى العالم.

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان