-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

هل ارتكبنا جريمة برحيل «خالد جلال» عن تدريب الزمالك؟ وهل «يعود» مع جروس؟


لم يظهر نادي الزمالك بالشكل الذي كان يتوقعه الكثيرين مع السويسري كريستيان جروس هذا الموسم، بعد الضجة الكبيرة التي صاحبت التعاقد مع المدرب المخضرم لتولي القيادة الفنية للقلعة البيضاء.

الزمالك في نهاية الموسم المنصرم، وتحديداً في الأدوار النهائية ببطولة كأس مصر ومباراة القمة أمام الأهلي بالدوري، ظهر بشكل مميز تحت قيادة ابن النادي خالد جلال، وحقق إنتصارات وأرقام، أبرزها الفوز بكأس مصر والتغلب على الأهلي والإسماعيلي.

جلال تولى القيادة الفنية للزمالك يوم 13 من شهر أبريل الماضي  ومكث 81 يوماً في تدريب الفريق، وفي خلال هذه المدة التي لم تتجاوز الثلاثة أشهر، حقق الفوز على الأهلي في ختام الدوري بهدفين مقابل هدف واحد وكسر عقدة استمرت 11 عاماً من عدم التغلب على الفريق الأحمر في الدوري.. كما فاز في بطولة كأس مصر على الإنتاج الحربي بنتيجة 3-1 والإسماعيلي بنتيجة 4-1 وتغلب على سموحة في نهائي بطولة كأس مصر بركلات الجزاء الترجيحية.

تجربة خالد جلال الناجحة، جاءت رغم عدم تدعيم صفوف الفريق بالشكل الذي حدث في الزمالك خلال الموسم الجاري.. ولكن المفاجأة كانت إقالته من منصبه، ولكن هذا لا يعفي الجماهير أنفسها من هذا الخطأ الذي حدث، حيث كانوا يطالبون بالتعاقد مع مدير فني عالمي على شاكلة جروس بالتحديد، تخوفاً منهم من تكرار تجربة مؤمن سليمان، والذي بدأ بنفس بداية خالد جلال المميزة ولكن في الموسم التالي توقف النجاح.

ولكنني أري ان خالد جلال مختلف تماماً، وسينجح بشدة مع الزمالك في حال عودته لتدريب الفريق، وعلى الأقل نستفيد منه في منصب المدرب العام إذا تعذر رحيل جروس عن القيادة الفنية للزمالك في الوقت الحالي لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان