-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

بعد تراجع «كاسونجو».. عودة «باسم مرسي» للزمالك لتدعيم الهجوم، ورد فعل «الحاسم»


يطرح البعض عودة باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك السابق والمعار حاليا لفريق لاريسا اليوناني، للقلعة البيضاء خلال فترة الإنتقالات الشتوية بشهر يناير المقبل، لتدعيم خط الهجوم، بداعي إنخفاض مستوى الكونغولي كابونجو كاسونجو.

ولكن باسم مرسي نفسه رد برغبته في الإستمرار بالإحتراف الخارجي، وعدم عودته للزمالك خلال الوقت الحالي، حيث يثبت نفسه في أوروبا.

«الحاسم» يرغب في العودة للزمالك بعد فترة يكون خاض خلالها تجربة الإحتراف بشكل جيد، خاصة وان أحد الفرق اليونانية الكبيرة ترغب في ضمه خلال الفترة القادمة.

عودة باسم مرسي للزمالك خلال الموسم الجاري لن تكون مفيدة بالطبع، لا للفريق ولا للاعب، فمرسي يحتاج لوقت كبير والمشاركة بشكل أساسي مع فريقه اليوناني في العديد من المباريات لإستعادة مستواه المعروف عنه، كأبرز مهاجمي مصر.

الزمالك فريق كبير يسعى لتحقيق الإنتصارات دائماً، ويحتاج للاعب الجاهز، الذي يفيده وليس العكس، والجماهير لا تصبر كثيراً لرغبتها في تحقيق الفوز بإستمرار.

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان