-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

«باسم مرسي» مهاجم الزمالك المعار يضرب من جديد «كراسي في الكلوب»


واصل باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمعار لنادي لاريسا اليوناني تصريحاته المثيرة للجدل حيث أشاد بتجربته القصيرة في الدوري اليوناني والإفادة العائدة عليه للعشرة سنوات المقبلة مشيرًا إلى خوضه لستة مباريات من ضمن 7 مباريات تواجد فيهم مع فريقه. 

واستطرد بأنه لم يسجل أي هدف خلال مشاركاته لكونه كان في مرحلة التأقلم مثلما حدث مع كريستيانو رونالدو في بدايته مع فريق اليوفيتوس الإيطالي، وأن ذلك لم يؤثر على ثقته بنفسه.

وتابع بأن تسجيل الأهداف يعانده منذ عام تقريبًا وبالأخص منذ مباراة غانا مع المنتخب الوطني الأول، مضيفًا بأنه غير مسنودًا داخل المنتخب ولا يعرف سببًا لعدم انضمامه للفراعنة رغم تسجيله لـ 12 أهداف حينها.

وألمح بتعرضه لحرب إعلامية حمراء بصورة دائمة وطالما ما يركز جمهور النادي الأهلي معه مما يدفعه لإثارته لكونه رفض الانضمام للنادي الأحمر قبل توقيعه للزمالك.

وأوضح بأن جمهور نادي الزمالك لن يشجع النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا مثلما حدث مع جمهور الأهلي الذي لم يساند الزمالك في نهائي أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقي سنة 2016 مشبهًا ذلك بالأمر الطبيعي.

وأكمل بأمنيته تحقيق أبناء ميت عقبة للقلب الدوري العام لهذا الموسم رغم شراسة المنافسة ومشوارها الطويل، كاشفًا عن رغبته في العودة لصفوف الزمالك وفسخ تعاقده مع النادي اليوناني بالتراضي.

وأشار إلى امتلاكه لعروض داخلية وخارجية إلا أن الأولوية لنادي الزمالك صاحب الفضل عليه ويتفهم موقف المسئولين داخل النادي من صعوبة عودته لصفوف الفريق في انتقالات يناير المقبلة.

وأتم بأنه ليس مغرورًا كما يتصوره البعض واهتمامه بمظهره الخارجي وقصة شعره ليس معناه بالضرورة عدم تركيزه، نافيًا وجود مفاوضات معه من نادي بيراميدز عن طريق حسام حسن المدير الفني للفريق الذي يراه بجانب فييرا مدرب الإسماعيلي وكريستيان جروس المدير الفني للزمالك من أفضل مدربي الدوري.

وقد أخفق اللاعب في العودة لناديه اليوناني عقب الإجازة التي حصل عليها مؤخرًا بسبب إجراءات تصريح سفره إلى اليونان.

 

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان