-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

الزمالك يتطلع لضرب 4 عصافير بحجر واحد أمام المصري


يخوض الفريق الأول للكرة بنادي الزمالك مواجهته المقبلة هذا الموسم أمام المصري في اللقاء المؤجل من الأسبوع الحادي عشر لبطولة الدوري الممتاز، ويضع الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس نصب أعينه عدة أهداف يسعى لتحقيقها خلال اللقاء والتي منها:

عودة الثقة

يتطلع الجهاز الفني ولاعبي الزمالك إلى عودة الثقة إليهم وللجماهير البيضاء بعد وداع كأس زايد وذلك بقدرة الزمالك على النهوض سريعًا واسترداد عافيته وتقديم موسم جيد تحت القيادة الفنية السويسري والإستماتة على نقاط المباراة مثلما حدث بمباريات المقاولون وحرس الحدود والداخلية وإثبات للجميع بأن الزمالك قادر على نيل الفوز حتى الرمق الأخير والمباريات تلفظ أنفاسها الأخيرة.

مواصلة الانتصارات المحلية

يرغب الزمالك في خوض المباراة بمحمل الجدية من أجل مواصلة انتصاراته المحلية أمام المصري بتحقيق الفوز السابع على التوالي ببطولة الدوري وإضافة ثلاث نقاط جديدة إلى جعبة الفريق في ظل السعي والرغبة على المنافسة بقوة على اللقب.  

فوز معنوي

فوز سيصبح مهم للزمالك في ظل إقصائه من كأس زايد للأندية الأبطال على يد الاتحاد السكندري بركلات الترجيح حيث سيضع الجهاز الفني واللاعبين ضرورة تحقيق المكسب الذي سينعكس على ثقتهم بأنفسهم واعتبار الخروج العربي كبوة ومرت، ودرس قاسي ومضى.

صدارة الدوري

يسعى الجهاز الفني واللاعبين في تحقيق ثلاث نقاط المباراة للاستمرار في زعامة صدارة الدوري والابتعاد عن أقرب المنافسين في ظل ملاحقة بيراميدز صاحب المركز الثاني لقمة الدوري واستعادة الأهلي لنغمة الانتصارات أمام بتروجيت.

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان