-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

لاعبون غيروا من جلدهم بين الزمالك والمصري


يتهيأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة هامة وقوية أمام المصري يوم الخميس المقبل على ملعب برج العرب في اللقاء المؤجل من الأسبوع الحادي عشر لبطولة الدوري العام.

ولعب للفريقين أكثر من لاعب على مدار المواسم السابقة ولعل أبرز هؤلاء اللاعبين:

التوأم حسن

حسام وإبراهيم حسن أشهر توأم في الكرة المصرية واللذان انتقلا إلى الزمالك قادمين من النادي الأهلي ثم انتقلا إلى المصري وسطرا معه تاريخًا جديدًا لمسيرتهما الكروية.

أحمد الشناوي

حارس مرمى الزمالك السابق الذي لمع نجمه مع المصري قبل أن ينتقل إلى القلعة البيضاء على سبيل الاستعارة ثم تعاقد معه الزمالك بصورة نهائية قبل أن يرحل مؤخرًا إلى نادي بيراميدز.

محمد كوفي

المدافع البوركيني السابق لنادي الزمالك الذي انتقل لنادي الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة ومنه إلى النادي المصري وظل يدافع عن قميصه حتى الوقت الراهن.

محمد مجدي

مدافع الإسماعيلي الحالي والزمالك السابق الذي انتقل منذ موسمين إلى ميت عقبة قادمًا من المصري إلا أن كثرة الإصابات التي لاحقته عجلت بخروجه من القلعة البيضاء.

عبد الله جمعة

جناح أيمن الزمالك الحالي والذي انتقل للفريق مطلع الموسم الماضي بعد أن بزخ نجمه مع المصري الذي استعاره من إنبي قبل انتقاله إلى الزمالك وظل برفقة الفريق الأبيض إلى الوقت الحالي.

محمد الشامي

جناح الزمالك السابق الذي انتقل بداية الموسم الماضي قادمًا من إنبي بعد أن شارك مع المصري لمدة موسم فرض من خلاله نفسه على الساحة الكروية مما دفع الزمالك لاستقطابه.

وهناك لاعبون ارتدوا قميص الفريقين وعلى سبيل المثال وليس الحصر هاني سعيد (المدافع) وعاشور الأدهم والبوركيني عبد الله سيسيه وأحمد أيمن منصور ومؤمن زكريا ومحمد عادل جمعة وأحمد عيد عبد الملك ومحمد مسعد وأحمد داوودا وأحمد موسى (كابوريا).

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان