-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

تعرف على منافس الزمالك بأفريقيا.. القطن يضم «شخص واحد» فقط أجنبي


يلتقي نادي الزمالك مع فريق القطن التشادي في دور الـ 32 ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية، بعد تخطي الفريق المنافس لفريق جوميدو بطل توجو بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب والتعادل في مباراة الإياب بهدف واحد لكل فريق.

ومن المقرر ان يواجه الزمالك فريق القطن في لقاء الذهاب يوم 14 من شهر ديسمبر الجاري، بينما تقام مباراة الإياب في تشاد بعد سبعة أيام.

فريق القطن تأسس عام 1972 تحت مسمى «اسكوت» بالعاصمة التشادية أنجيما وفي عام 2000 اشترى النادي شركة قطن شهيرة وتم تغيير اسمه إلى فريق القطن.

ويقد محرر ZamalekFans.com أبرز المعلومات عن فريق القطن الذي يعد رابع أكبر الأندية التشادية تحقيقاً لبطولة دوري بلاده، بعد فوزه ببطولتين عامي 96 و 98 خلف فرق النهضة صاحب السبع ألقاب وتوربيون سبورت صاحب الخمسة ألقاب وجازيلي وفولا ايديفيس صاحبي الثلاث بطولات.

وعلى مستوى بطولة الكأس، فاز فريق القطن بثلاثة نسخ منها أعوام 95 و 99 و 2000

وشارك فريق القطن ثماني مرات في البطولات الأفريقية، خمسة منها في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية وثلاثة في دوري أبطال أفريقيا، وأقصى تقدم له كان في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي عام 98 عندما وصل لربع النهائي.

الفريق يتولى قيادته الفنية المدرب النيجيري عمر فرانسيس منذ سبعة أعوام، ويتواجد بالفريق أربع لاعبين دوليين يلعبون في المنتخب التشادي، ولا يضم الفريق أي لاعب أجنبي.. ويسع ملعب الفريق «ادريس محمد أويا» لـ 30 ألف مشجع.

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان