-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

الزمالك يهزم المصري بهدفين نظيفين ويضيفه لقائمة ضحاياه بالدوري وينفرد بالقمة


تغلب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على مضيفه المصري بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين والمؤجلة من الأسبوع الحادي عشر لبطولة الدوري العام.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: محمود جنش في حراسة المرمي، وحمدي النقاز ومحمد عبد السلام ومحمود علاء وعبد الله جمعة في خط الدفاع، وطارق حامد وفرجاني ساسي في خط الوسط المدافع، ومصطفى فتحي ويوسف إبراهيم (أوباما) ومحمود عبد المنعم (كهربا) في خط الوسط المهاجم، وكاسونجو كابونجو في خط الهجوم.

وجلس على مقاعد البدلاء: عماد السيد حارس المرمى، وحازم إمام ومحمود عبد العزيز وإبراهيم حسن ومحمد إبراهيم وحميد أحداد وعمر السعيد.

أحرز الزمالك هدفا اللقاء في شوط المباراة الأول عن طريق محمود كهربا في الدقيقة 11 بعد أن استقبل كاسونجو كرة طويلة من فرجاني هيئها بصدره إلى كهربا الذي سددها بباطن قدمه بقوة سكنت شباك المصري.

ثم عزز يوسف أوباما تقدم الزمالك وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 38 بعد انطلاقة لكاسونجو الذي مرر كرة للنقاز الذي أرسل عرضية أرضية استقبلها أوباما بكل هدوء وسددها في الشباك البورسعيدية.

ودفع كريستيان جير الفني للزمالك بثلاثة تغييرات اضطرارية على مدار المباراة بنزول حازم إمام بدلًا من عبد الله جمعة، وإبراهيم حسن على حساب مصطفى فتحي، ومحمود عبد العزيز بديًا لفرجاني ساسي.

وبفوز الزمالك اليوم على المصري رفع رصيده من النقاط إلى النقطة 35 في صدارة ترتيب فرق الدوري، بعد أن خاض 14 مباراة وله لقاءين مؤجلين.

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان