-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

الزمالك «بطل الشتاء» في الدوري المصري


إنتزع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب بطل الشتاء في الدوري المصري عن جدارة واستحقاق بعد صدارته للبطولة خلال الدور الأول لينفرد بقمة الدوري بعيدًا عن أقرب وأعين ملاحقيه.

أنهى الزمالك الدور الأول للدوري في الصدارة برصيد 35 نقطة من خلال 14 مباراة خاضها قبل أن يضيف 3 نقاط جديدة من بوابة بتروجيت جعلته يغرد منفردًا في الصدارة برصيد 38 نقطة.

الزمالك الفريق الوحيد خلال الدور الأول الذي حقق 7 انتصارات متتالية أمام فرق المقاولون العرب ووادي دجلة وحرس الحدود والإنتاج الحربي والداخلية والجونة والمصري ومؤخرًا بتروجيت ليصل للفوز الثامن على التوالي.

يمتلك الزمالك لأقوى خط هجوم خلال الدور الأول بـتسجيل 31 هدف في 14 مباراة بمعدل 2.2 هدف كل مباراة، وثاني أقوى خط دفاع بتلقي شباكه لـ 10 أهداف في 14 مباراة.

يتواجد في صفوف الزمالك خلال الدور الأول 3 لاعبين ينافسون على لقب هداف الدوري بداية من محمود علاء مدافع الفريق الذي ظل في صدارة الهدافين برصيد 8 أهداف قبل أن يتخطاه حسام باولو مهاجم الزمالك المعار للداخلية برصيد 9 أهداف، ومحمود عبد المنعم (كهربا) برصيد 8 أهداف ويوسف إبراهيم (أوباما) برصيد 7 أهداف.

الزمالك الفريق الوحيد خلال الدور الأول الذي لديه لاعبًا ضمن من سجلوا وصنعوا أهداف حيث أن محمود كهربا سجل 8 أهداف وصنع 4 أهداف أخرى، يليه رزاق سيسيه جناح الزمالك المعار للاتحاد السكندري بتسجيل 5 أهداف وصناعة أربعة.

الزمالك لم يتعرض للهزيمة خلال الدور الأول سوى مرة واحدة بهدف وحيد أمام نجوم إف سي، ويأتي من خلفه بيراميدز بهزيمة وحيدة وإنما بثنائية نظيفة أمام الإسماعيلي، ومن بعدهم الأهلي وسموحة بهزيمتين.

الزمالك أكثر فرق الدوري معدل تهديفي خلال مبارياته حيث أنه تمكن من تسجيل خماسية في الاتحاد، ورباعية في إنبي ووادي دجلة، وثلاثية في طلائع الجيش والجونة، وثنائيات في شباك المقاولون وحرس الحدود والإنتاج الحربي والداخلية والمصري ومؤخرًا بتروجيت.

توج الزمالك بكأس السوبر السعودي المصري بعد أن انتزع اللقب من معقل الزعيم فريق الهلال السعودي على ملعب ستاد الملك سعود بالأراضي السعودية كثاني ألقاب الزمالك في تاريخ بطولات السوبر السعودي المصري وكأول فريق مصري يحصد لقب البطولة مرتين.

على صعيد بطولة كأس مصر تمكن الزمالك من الصعود لدور الثمانية بعد أن تخطى منية سمنود في الدور الـ 32 والإنتاج الحربي في دور الـ 16 لينتظر مواجهة ربع النهائي أمام مصر للمقاصة.

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان