-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

سيناريو إنضمام «عبد الله السعيد» للزمالك.. بعد رحيل «تركي آل الشيخ» عن بيراميدز


جاء إعلان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لنبأ إنضمام عبد الله السعيد للقلعة البيضاء خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، ليثير ضجة كبيرة في الوسط الكروي.

وكان منصور قد أعلن عن إتفاقه مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي بيراميدز على إنضمام السعيد للزمالك بعد إنتهاء الموسم الجاري.. ولكن يبقى السؤال، هل ستتم الصفقة بعد بيع آل الشيخ للنادي وإنتقال ملكيته لشخص آخر؟!

وضم نادي بيراميدز عبد الله السعيد خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية حالياً قادماً من أهلي جدة السعودي، قبل مواجهته مع الأهلي المصري بساعات قليلة، ونجح في قيادة الفريق للفوز على الحمر بهدفين مقابل هدف واحد.. وتألق في المباراة التالية أيضاً أمام المصري البورسعيدي وصنع هدفين لزملائه.

وتتردد أنباء قوية عن شراء طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني بدولة الإمارات - بدرجة وزير - لنادي بيراميدز مقابل 25 مليون دولار.. ويدير طحنون عدة بنوك ومؤسسات إماراتية، كما يشغل منصب نائب رئيس نادي العين الإماراتي.. الذي حاز مؤخراً على المركز الثاني في بطولة كأس العالم للأندية بعد ريال مدريد الاسباني.

غير ان تركي آل الشيخ اشترط الإحتفاظ بحقه في بيع بعض اللاعبين لحسابه بعد نهاية الموسم الجاري، خاصة اللاعبين الأجانب أصحاب الأسعار المرتفعة، وهناك أنباء عن إتفاقه مع مالك النادي الجديد على إنتقال عبد الله السعيد للزمالك في الصيف القادم.!

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان