-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

تعرف على أعداد «جماهير الزمالك» في مباراة اتحاد طنجة بمصر


أرسلت الجهات الأمنية موافقتها للاتحاد المصري لكرة القدم على حضور عشرة آلاف مشجع لمباراة الإياب بين نادي الزمالك واتحاد طنجة المغربي في دور الـ 32 مكرر ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية، ونفس العدد لمباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي بالجولة الأولى في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعلم محرر «زمالك فانز» ان ثروت سويلم المدير التنفيذي للجبلاية قد أرسل لناديي الزمالك والأهلي موافقة الجهات الأمنية على حضور الجماهير بهذه الأعداد للمباريات الأفريقية.

ومن جانبه طالب جمال الغندور رئيس لجنة الحكام السابق بزيادة أعداد الجماهير الحاضرة لمباريات الزمالك والأهلي الأفريقية إلى 50 ألف مشجع بدلاً من عشرة آلاف فقط.

وبرر الغندور طلبه بأنه لا فرق بين عشرة آلاف وخمسين ألف خلال تأمين المباريات، ويجب إمتلاء المدرجات من جديد إستعداداً لتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية منتصف العام الجاري بمصر.

جدير بالذكر ان الزمالك سيلتقي فريق اتحاد طنجة بالمغرب يوم الأحد القادم في مباراة الذهاب، بينما ستقام مباراة العودة في مصر يوم 19 من شهر يناير الجاري.

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان