-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

جروس: الزمالك أتى إلى المغرب من أجل المكسب.. وصفقة «بو طيب» جيدة


على الرغم من طول رحلة سفر بعثة الزمالك إلى المغرب من أجل مواجهة فريق اتحاد طنجة المغربي في ذهاب دور الـ 32 مكرر ببطولة الكونفدرالية إلا أن لاعبو الزمالك نالوا الوقت الكافي للراحة، والفريق أدى تدريباته بحماس شديد وجدية كبيرة وجاهز لمواجهة اتحاد طنجة من أجل تحقيق الفوز؛ هكذا أكد كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول للكرة بنادي الزمالك.

ووجه السويسري جزيل الشكر لأمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالفريق لاستطاعته توفير ملعب لخوض التدريبات بالدار البيضاء توفيرًا للجهد والوقت.

وشدد جروس على صعوبة المباراة لقوة المنافس وشعبيته وامتلاكه لبعض العناصر أصحاب المهارات العالية وخوض اللقاء على أرضه ووسط جماهيره وامتلاكه لنفس طموح الزمالك في البطولة، غير أنه طالب لاعبيه بالتركيز من أجل عدم استقبال أهداف بل بالعكس سعي الزمالك لتسجيل هدف يربك الحسابات المغربية.

وعن صفقة المغربي خالد بو طيب التي أبرمها الزمالك مؤخرًا أشاد جروس بالصفقة مشبهًا إياها بالرابحة والجيدة لكونه شاهد اللاعب خلال تدريبين بالقاهرة وحصل على انطباع جيد عنه إلا أنه يحتاج للجاهزية الفنية والبدنية وهو ما يسعى إليه لمشاركته في اللقاءات القادمة.

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان