-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

كيف يستغل الزمالك عرض «تركي آل الشيخ» لتدعيم صفوفه بالثلاثي المتألق!


جاء عرض تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية ومالك نادي بيراميدز على نادي الزمالك بعقد صفقة تبادلية، يحتاج لها الطرفان، لتثير المناقشات بين أوساط الجماهير البيضاء ما بين مرحب ورافض.

فآل الشيخ يعرض إنتقال الظهير الأيسر محمد حمدي والمهاجم عمرو مرعي ولاعب الوسط مهند لاشين إلى نادي الزمالك مقابل إنتقال عبد الله جمعه وطارق حامد أو محمود عبد العزيز لفريق بيراميدز بالإضافة لدفع مقابل مالي للقلعة البيضاء.

الزمالك في حاجة ماسة لظهير أيسر جديد متميز مثل محمد حمدي كما انه في حاجة لمهاجمين محليين أكفاء جدد مثل عمرو مرعي.. وقد يكون مهند لاشين إضافة في وسط الملعب كبديل.

وفي جانبنا.. من المستحيل التفريط في خدمات طارق حامد، ولكن لا مانع من رحيل عبد الله جمعة، رغم «رجولته» في الملعب، ولكن محمد حمدي سيكون إضافة قوية في الجانب الأيسر الذي نحتاج للتدعيم فيه، وأيضاً يمكن الموافقة على إنتقال محمود عبد العزيز لبيراميدز، ولكن في هذه الحالة يجب التفاوض على ضم محمد مجدي «أفشه» لهذه الصفقة التبادلية، حيث يحتاج الزمالك للاعب مميز مثله في وسط الملعب.. ولسنا في حاجة كبيرة لمهند لاشين، وهذا الطرح هو ما يدرسه مسئولو الزمالك بالفعل حالياً.

الزمالك في حاجة لمحمد حمدي ومحمد مجدي «أفشه» وعمرو مرعي، وبيراميدز في حاجة لعبد الله جمعة ومحمود عبد العزيز.

أحمد عبد الوهاب

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان