-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

لماذا يرفض جروس «تغيير مركز» فرجاني ساسي مع الزمالك؟ ورسالة التونسي العالمي للزملكاوية


ظهر الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط نادي الزمالك بمستوى أكثر من رائع خلال مباراة بيراميدز الأخيرة وقاد الفريق لتعادل مهم، حافظ به على صدارته للدوري المصري، رغم ضياع الفوز من الفريق بسبب الحكم الإيطالي والطرد الغير مستحق لعبد الله جمعة.

البعض يطالب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك بإشراك فرجاني ساسي في مركز صناعة الألعاب كرقم 10 ولكن تميز النجم التونسي يكمن في قدومه من الخلف للأمام ويتوجب إستمرار مشاركته في خط الوسط الدفاعي بجوار طارق حامد.. حيث ينقل الفريق من الحالة الدفاعية للهجوم، وهو ما كان ينقص الزمالك لسنوات، وفي حال تواجده بالأمام لن نجد من يقوم بهذا الدور، سواء طارق حامد أو محمود عبد العزيز اللذان يجيدان في الشق الدفاعي أكثر.

فرجاني يوجه رسالة للزملكاوية

ومن جانبه وجه فرجاني ساسي رسالة للجماهير البيضاء بعد التعادل مع بيراميدز، قال فيها: «لا يهم.. سوف نستمر في القتال»، مطالباً الزملكاوية بالتركيز في المباريات القادمة لإستعادة الإنتصارات وإستمرار المنافسة على قمة بطولة الدوري.

الإعلام التونسي منبهر بتألق ساسي

وفي سياق متصل أبدى الإعلام التونسي سعادته الكبيرة بمستوى نجم منتخب تونس فرجاني ساسي مع الزمالك، وأشادت المواقع والصحف والإذاعات التونسية بساسي وقالوا انه سجل هدفين عالميين مع الزمالك في شباك بيراميدز وصيف الدوري.

مؤكدين على ان فرجاني ساسي يبدع مع الزمالك وسجل هدفين وساهم في تسجيل الثالث خلال مواجهة القلعة البيضاء مع بيراميدز.. ويقود فرسان ميت عقبة لتصدر بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحمد عبد الوهاب

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان