-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

أحمد سيد «زيزو»: الأهلي فاوضني.. وأطالب الزملكاوية بعدم الحكم من الفيديوهات


أكد أحمد سيد «زيزو» صانع ألعاب نادي الزمالك المنضم حديثاً للفريق، انه جاهز لمواجهة الضغط في نادي جماهيري كبير بحجم القلعة البيضاء.

وقال زيزو انه لعب تحت قيادة 13 مدرب من قبل، ونجح في إثبات نفسه، ويرغب في التأكيد على انه صفقة ناجحة لفرسان ميت عقبة.

مشيراً إلى ان أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بالزمالك هو أول من بدأ المفاوضات معه.. للإنضمام للفريق الأبيض، ويعد الإنضمام للزمالك نقلة كبيرة في مسيرته الكروية.

وكشف عن تحدث مسئولين من الأهلي معه للإنضمام للفريق الأحمر، ولكن الزمالك كان الأكثر جدية وتفاوض رسمياً.

وأضاف بأنه يجيد في خط الوسط الهجومي في المراكز التي يشارك بها محمود عبد المنعم «كهربا» ويوسف إبراهيم «أوباما» وإبراهيم حسن ومصطفى فتحي.

واختتم أحمد سيد تصريحاته بأن مثله الأعلى هو محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي.. وطالب جماهير الزمالك بدعمه وعدم الحكم على مستواه من الفيديوهات، واعداً ببذل قصارى جهده للمساهمة في فوز الفريق بالبطولات.

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان