-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

رئيس الزمالك: الأهلي بدولته وحكامه وساعاته مرتعد من شخص واحد


كشف رئيس نادي الزمالك بأن مجلس إدارة النادي الأهلي لا يستحي من نفسه بالفوز الذي يحققه فريقه الكروي الأول في بطولة الدوري بمساعدة الحكام في مباريات الحدود وإنبي ووادي دجلة، وإلغاء أهداف صحيحة للمنافسين، وأن بيانه الذي أصدره صباح اليوم تحريضي وهزلي وليس له أي قيمة على الإطلاق.

وتابع بأنه لأول مرة يرى بأن مجلس إدارة النادي الأهلي الذي يطلق على نفسه بأنه (دولة) داخل الدولة يرتعد منه، وإن كانت ليدهم نخوة وذرة دم يردوا الساعات التي حصلوا عليها من رئيسهم الشرفي السابق تركي آل شيخ.

وأتم بظهوره يوم الجمعة المقبل على قناة المحور الفضائية للكشف عن مفاجآت خاصة باللجنة الأولمبية وحسن مصطفى وغيرهم من الشخصيات التي تتأمر على الدولة المصرية.

 وكان النادي الأهلي قد أصدر بيانًا صباح اليوم تمثلت بعض عناصره في عدم المشاركة في أية اجتماعات سواء رسمية أو ودية لاتحاد الكرة لحضور رئيس نادي الزمالك للاجتماع الأخير للجبلاية والأندية، بالإضافة إلى عدم الاعتراف بأية قرارات تصدر عن اتحاد الكرة أو لجانه المختلفة نتيجة التوصيات التي تقدم بها رئيس الزمالك.

 

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان