-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

قناعات «جروس» الفنية تجبر «حميد أحداد» للتشبث بالفرصة مع الزمالك


بدأ المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق الأول للكرة بنادي الزمالك خلال مباراة النجوم التي أقيمت أمس في بطولة الدوري لأول مرة في التشكيل الأساسي للمباريات هذا الموسم تحت القيادة السويسرية لكريستيان جروس، وبذل مجهودًا ليس بالقليل ووضحت فاعليته الهجومية وهدد مرمى فريق النجوم بكرة ارتطمت في العارضة.

وكانت آخر مشاركات أحداد القليلة خلال الشوط الثاني بمباراة جورماهيا في الكونفدرالية ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات وعلى الرغم من الهزيمة إلا أن جروس حرص على الإشادة باللاعب المغربي أمام اللاعبين بعد المستوى الذي ظهر به خلال المباراة وعدم تقصيره واعدًا إياه بالحصول على الفرصة كاملة.

ربما جاءت فرص مشاركة حميد متأخرة لقناعات الخواجة بالدفع به في مركز الجناح وليس المهاجم الصريح أمر دفع اللاعب لتقبل قناعاته حتى تتيح له المشاركة بصفة مستمرة في المباريات في ظل عدم اعتراضه على عدم المشاركة والروح العالية التي يتمتع بها ورغبته في المساهمة في تحقيق الفوز والتعبير عن ذاته فربما إن أتت الفرصة متأخرة لأحداد وتشبث بها أفضل مما ألا تأتي.

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان