-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

«4» مهمات أمام الزمالك خلال «12» يوم تؤكد حجم التحديات


يحمل الاثنا عشر يومًا المقبلين مواجهات قوية وفارقة للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ما بين محلية وإفريقية كفيلة بدفع عجلة الفريق نحو المحافظة على صدارة بطولة الدوري العام والاقتراب من الصعود لدور الربع نهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

البداية غدًا الأربعاء الموافق 2/13 من الشهر الجاري سيكون الزمالك على موعد مع اختبار جديد ببطولة الكونفدرالية حينما يستضيف فريق نصر حسين داي الجزائري على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الوقت الذي سيواجه فيه بترو أتيلتكو الأنجولي فريق جورماهيا الكيني في الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة، ويحتاج الزمالك لحصد أول 3 نقاط في المجموعة لارتفاع أسهمه في الصعود لدور الربع نهائي.

مواجهتان محليتان قويتان يخوضهما الزمالك بعد المباراة الإفريقية، الأولى يوم الأحد الموافق 2/17 أمام فريق إنبي، والأخرى يوم الأربعاء الموافق 2/20 أمام طلائع الجيش، ويسعى الزمالك لانتزاع نقاط المباراتين كاملتين كحال مباراتي الدور الأول لمواصلة صدارته لبطولة الدوري واتساع فارق النقاط عن الصدارة.

يختتم الزمالك تحدياته حينما يستضيف يوم الأحد الموافق 2/24 فريق بترو أتيلتكو الأنجولي الذي خسر من نصر حسين وسيعسى بقوة لحصد أول نقاطه في المجموعة غدًا أمام جورماهيا للبقاء على آماله في الصعود في الوقت الذي سيبحث فيه الزمالك عن نقاط صعوده.

حصد الزمالك للـ 12 نقطة المقبلين، 6 نقاط في مباراتي الدوري و6 نقاط بمباراتي بطولة الكونفدرالية دافع وحافز قوي للفريق لمواصلة مشواره نحو البطولتين.

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان