-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

جروس| نصر حسين داي منافس صعب.. والزمالك يحارب في كل مباراة من أجل انتزاع الفوز


يرى كريستيان جروس المدير الفني السويسري للفريق الأول للكرة بنادي الزمالك أن فرص جميع فرق المجموعة بدور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية متكافئة نحو التأهل لدور ربع النهائي.

وتابع جروس خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الزمالك أمام نصر حسين داي الجزائري أن الأخير منافسًا صعبًا ولديه مديرًا فنيًا يمتلك خبرات كبيرة، وينبغي على الزمالك الاستعداد الجيد للمباراة التي سيخوضها من أجل تحقيق الفوز خاصة أنها على أرضنا ووسط دعم جماهيرنا.

وأردف بأن غياب حازم إمام قائد وظهير أيمن الفريق لإصابة طفيفة لحقت به إلا أن القائمة المختارة للمباراة بها لاعبين قادرين على الإجادة ملمحًا بأن اختياراته خلال الفترة الحالية للاعبين الجاهزين واللذين يجيدون اللعب في أكثر من مركز.

وأشار السويسري بأن الزمالك يضم لاعبين لديهم خبرات ولاعبين صغار السن والفريق يركز على لقاء الغد لحصد الثلاث نقاط من أجل الاستمرار في المنافسة والوصول للمباراة النهائية والتتويج بالبطولة.

وأتم بأن مشوار البطولة لا يزال طويًلا والزمالك يحارب في كل مباراة من أجل انتزاع الفوز خاصة أن الفريق لم يدافع بصورة جيدة أمام فريق جورماهيا وعليه الدفاع والهجوم بالشكل الأمثل خلال مباراة الغد لتحقيق الفوز وتعويض خسارة الجولة الأولى.

ويستضيف الزمالك نظيره نصر حسين داي غدًا الأربعاء في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية في اللقاء المقرر له مع عقارب الساعة التاسعة مساءًا على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان