-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

علي ماهر يتسلح بخبرات «رامي وشكري وتوبة والحلواني» والأجانب بقائمة مواجهة الزمالك


حشد علي ماهر المدير الفني الحالي لفريق كرة القدم بنادي إنبي ولاعب ومدرب مساعد النادي الأهلي وناديا سموحة وبيراميدز بمسماه القديم الأسيوطي الأسبق لـ 18 لاعب بقائمة فريقه التي ستواجه الزمالك مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع الـ 22 لبطولة الدوري العام.

وجاءت اختيارات علي ماهر لكل من:

عمرو حسام ومحمود جاد لحراسة المرمى.

رامي صبري وعمرو الحلواني وإبراهيم يحيى وأحمد صابر وعلي فوزي في خط الدفاع.

محمود توبة وعبد الرحمن عامر ومحمود غالي ومحمد بسيوني وأحمد شكري في خط الوسط. 

محمود قاعود وعمر بسام في خط الهجوم.

وأجانب الفريق أبوبكر ديارا وشيزا لاعبا خط الوسط، والمهاجمان لوكومبي وويلفرد.

وشهدت القائمة المختارة غياب صلاح سليمان مدافع الزمالك السابق للإصابة، والثنائي محمد أشرف (روقة) وعماد فتحي المعاران لإنبي من الزمالك.

ويأتي إنبي في المركز الـ 16 برصيد 21 نقطة من 21 مباراة، بينما يتصدر الزمالك ترتيب فرق الدوري برصيد 48 نقطة من 19 مباراة، علمًا بأن علي ماهر واجه الزمالك خلال قيادته لسموحة في مباراة الدور الأول بين الفريقين وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، بينما انتهت مباراة الدور الأول أمام إنبي برباعية للزمالك مقابل هدف.

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان