-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

لماذا لم يتعامل مسئولو الزمالك مع ملف «محمد إبراهيم» مثلما تعاملوا مع «كهربا»؟!


يعيش محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأحد قادة الفريق حالة من التجاهل الفني والتجميد الكروي والغياب عن قوائم المباريات بأوامر من مسئولي النادي بعد أن كان يشارك في المباريات سواء أساسي أو احتياطي لإيمان كريستيان جروس المدير الفني للفريق بقدراته وامكانياته الفنية.

وشهدت الفترة السابقة تجميد اللاعب من قبل مسئولي النادي بعد أن رفض تجديد تعاقده على بياض والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل ويحتوي على شرط جزائي بقيمة 500 ألف دولار لرغبته في الاتفاق على بنود التعاقد والتقدير المادي كونه أحد اللاعبين القدامى وأحد قادة الزمالك ويتم خصم منه المبلغ الذي سدد إليه كقيمة عودته من رحلته الاحترافية القصيرة بالبرتغال.

تعامل مسئولو النادي مع ملف محمد إبراهيم عكس تعاملهم مع محمود عبد المنعم (كهربا) الذي تم الاكتفاء بإيقافه لمباراة واحدة وتغريمه ماليًا على إثر أزمته مع الجماهير ليبدو أن جفاء وانقلاب مسئولي النادي عليه رسالة لرحيله عن الفريق بنهاية الموسم المقبل أو محاوله لترك القلعة البيضاء بمحض إرادته.

وربما الاحتياج الفني داخل الفريق لكهربا عن هيما دفع مسئولو الزمالك لإنهاء أزمته سريعًا خاصة مع إقبال الفريق على مواجهات هامة خلال الفترة القادمة عكس الأخير الذي يشارك على استحياء ولم يستطع النهوض بمستواه.

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان