-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

الزمالك خسر قوته الهجومية برحيل كاسونجو.. وكيف نستفيد من بوطيب والسعيد؟


علينا ان نعترف بأن نادي الزمالك خسر كامل قوته الهجومية برحيل الكونغولي كابونجو كاسونجو خلال فترة الإنتقالات الشتوية بشهر يناير الماضي معاراً إلى فريق الوحدة السعودي.

ولا نعرف من صاحب هذه الفكرة الجهنمية؟ بالإستغناء عن مهاجم متميز مثل كاسونجو.. والتعاقد مع المغربي خالد بوطيب.!

بوطيب لم يقدم المستوى المأمول حتى الآن، رغم كونه من أعمدة المنتخب المغربي.. ولكن كان في أيدينا مهاجم هداف وقوي فكيف نستغني عنه ونبدأ رحلة التجارب مع مهاجم جديد.!

الزمالك يعاني في الشق الهجومي، ولا يجد من ينهي هجماته، ويكفي ان هداف الفريق في الدوري «المدافع» محمود علاء.!

الزمالك يحتاج لجهد كبير لزيادة قوته الهجومية، ويجب ان يركز الجهاز الفني في رفع كفاءة بوطيب وعمر السعيد، ومنحهم حصص تدريبية إضافية، حتى يظهروا بالشكل المأمول مع القلعة البيضاء.

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان