-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

الزمالك يرسخ عقدته للفرق المغربية في بطولات إفريقيا


رسخ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نتائجه الإيجابية أمام الفرق المغربية في بطولات إفريقيا بعد أن انتزع بطاقة الصعود إلى دور نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق حسنية أكادير المغربي بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس على ملعب ستاد الجيش الثالث بالسويس.

كما واجه الزمالك في دور الـ 32 مكرر ببطولة الكونفدرالية الحالية فريق اتحاد طنجة وانتهى لقاء الذهاب بدون أهداف قبل أن يحسم الزمالك مواجهة الإياب بثلاثية مقابل هدف.

ليواصل الزمالك لسلسة انتصاراته على الفرق المغربية والتي بدأت بمواجهة الجيش الملكي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا سنة 1985 بعد أن ابتسمت ركلات الترجيح لصالح الزمالك.

مرورًا بمواجهة المكناسي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 1996 والتي توج بها الزمالك والفوز في الذهاب بهدفين وتعادل إيابًا في المغرب بهدفين لمثلهما.

ومواجهة أيضًا أمام الرجاء في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2002 وانتهى حينها لقاء الذهاب بالمغرب بالتعادل السلبي قبل أن يحقق الزمالك الفوز بهدف ويتوج بالبطولة.

كما واجه الزمالك فريق المغرب الفاسي في دور الـ 16 بدوري أبطال إفريقيا وحقق الفوز ذهابًا وإيابًا بهدفين في كل مباراة.

وتقابل الزمالك في 2015 أمام الفتح الرباطي في دور الـ 16 الأول ببطولة الكونفدرالية وفاز إيابًا بثلاثية لهدفين وتعادل سلبًا في لقاء الذهاب.

عاد الزمالك لمواجهة الفرق المغربية عام 2017 بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد وحقق الفوز برباعية في لقاء الذهاب وخسر في العودة بالمغرب بخماسية مقابل هدفين.

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان