-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

هل نجح «محمد إبراهيم» في تعويض غياب «فرجاني ساسي» عن الزمالك؟


عاد محمد إبراهيم صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك وأحد قادة الفريق للمشاركة من جديد خلال مباراة الإسماعيلي الأخيرة بمركز وسط الملعب المدافع بمهام هجومية بدلًا من التونسي فرجاني ساسي الذي تعرض للإصابة بمباراة إياب ربع نهائي الكونفدرالية أمام فريق حسينة أكادير المغربي والتي حسمها الزمالك بهدف نظيف صعدت بالفريق للدور قبل النهائي.

قدم محمد إبراهيم خلال مباراة الإسماعيلي مستوى فني مقبول في مركز جديد لم يعتاد المشاركة به ويحتاج مهام هجومية ودفاعية خاصة في آن واحد قلما ما تتواجد في لاعب هو في الأصل صانع ألعاب إلا أن ثقة كريستيان جروس في إمكانياته دفعت باللاعب في هذا المركز على حساب محمود عبد العزيز ديفندر الفريق الذي يشارك في حالة إصابة أو إيقاف أحد لاعبي الوسط المدافع.

ظل صانع ألعاب الزمالك على أرض الملعب طوال الـ 90 دقيقة لرؤية السويسري بإجادته في مهام مركزه الجديد وتنفيذه لطريقة لعبه وتحقيقه للهدف المرجو بالشكل الذي يجعله يستمر في التواجد بالتشكيل الأساسي بالمباريات المقبلة في ظل إعطاءه للكثير من الفرص التي يتمناها غيره من اللاعبين.

فهل بالفعل تمكن هيما من إثبات وجوده مرة أخرى وأقنع جماهير النادي العريقة بالتواجد بالتشكيل الأساسي خلال المباريات المقبلة؟ أم أن اللاعب سيدع الفرصة مرة أخرى تهرب من بين أقدامه؟

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان