-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

جروس يضيع القمة من الزمالك.. يُبعد محمد إبراهيم «المتألق» ويبقي على أوباما «السئ» !


يستمر السويسري كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك في أخطائه الكارثية ويثبت عدم إجادته لقراء الملعب أثناء سير المباراة.. وخير دليل ما فعله خلال مباراة بيراميدز، التي انتهت بخسارة الفريق الأبيض بهدف واحد دون رد.

عندما يتألق محمد إبراهيم منذ فترة لم نراها ويعد هو فرس الرهان للفريق، نتفاجأ بجروس يتدخل ويقوم بإستبداله ويترك يوسف إبراهيم «أوباما» صاحب المستوى المتدني في الملعب حتى نهاية اللقاء.

كيف يتم إبعاد محمد إبراهيم عن المباراة وهو في قمة تألقه ويترك أوباما، والذي يحتاج لفترة راحة في الفترة القادمة، حتى يستطيع إستعادة مستواه.

كيف يترك إبراهيم حسن كل هذا الوقت بهذا المستوى السئ، على الأقل أحمد سيد «زيزو» كان يجري ويلتحم أكثر منه.

يقوم بإشراك أيمن حفني ومحمد عنتر رغم إبتعادهم عن المشاركة في المباريات منذ فترة، فماذا تنتظر منهم اليوم، ولماذا لم تكن تعطيهم ربع ساعة في كل مباراة خلال الفترة الماضية على الأقل، حتى يكونوا في الفورمة.

خسارة الزمالك في رقبة «جروس»، وحكم اللقاء «غريب الأطوار»، والذي قام «بهد» لاعبي الزمالك بكثرة الإنذارات من الشوط الأول.

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان