-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

انقذوا الزمالك قبل ضياع البطولات السهلة.. خالد جلال بديلاً لجروس فوراً


أصبحنا على بعد أمتار قليلة من ختام الموسم الكروي.. محلياً وأفريقياً، والزمالك يمكنه الفوز بالدوري وكأس مصر والكونفيدرالية الأفريقية، ولكن ليس مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني الحالي للفريق.

جروس لا يجيد وضع التشكيل الصحيح، فكيف تقنعني ان يوسف «أوباما» هو الأفضل للزمالك خلال مباراة بيراميدز، وهو في أسوأ حالاته الفنية.. أين خط هجوم الزمالك لم نرى أي خطورة بيضاء على أحمد الشناوي.

كيف تبعد محمود عبد المنعم «كهربا» من التشكيلة الأساسية لمصلحة أحمد سيد «زيزو».. كيف لا تبدأ بمحمد عبد الغني على حساب حمدي النقاز في الجانب الأيمن، في ظل إجادته دفاعياً أفضل كثيراً من اللاعب التونسي وحاجة هذه المباراة تحديداً للاعب مثل عبد الغني.

جروس لم يعد اللاعبين جيداً لمباراة بيراميدز، لم يدرس الفريق المنافس بشكل جيد، نقاط قوته وضعفه.. لم نجد شكل واضح لخطة زملكاوية في الملعب.. اللعب فردي جداً وإجتهادي من اللاعبين، محاولات إختراق من العمق المغلق تماماً، ولا يوجد أي خطة لكيفية ضرف التكتل الدفاعي للفريق المنافس.

حتى التغييرات كلها سيئة، كيف يتم إبعاد محمد إبراهيم في «عز تألقه» ويُبقي على يوسف أوباما وإبراهيم حسن، ويتم إشراك البعيدين عن الملعب منذ فترة كبيرة.. أيمن حفني ومحمد عنتر.

نرجوكم هذا الوقت الصحيح لإستقدام خالد جلال لتولي القيادة الفنية للفريق، قبل ضياع البطولات التي في متناول يدنا، مثلما حدث في البطولة العربية للأندية.!

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان