-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

الكورة مش مع عفيفي.. جابر وجبر والشناوي «موتوا» نفسهم أمام الزمالك؟!


لم أشاهد عمر جابر وعلي جبر وأحمد الشناوي لاعبي نادي الزمالك السابقين وفريق بيراميدز الحاليين، يلعبون بهذه القوة وهذا التألق مثلما لعبوا أمام القلعة البيضاء اليوم.

جابر وجبر والشناوي «موتوا» نفسهم أمام الزمالك بشكل غريب، رغم اننا لم نراهم من قبل بهذا المستوى سواء مع بيراميدز أو مع الزمالك حتى.

فعمر جابر لم يقنعني شخصياً منذ إرتدائه للفانلة البيضاء، وليس له أي بصمة مع الزمالك، سوى إقناع جماهير الأولتراس بأنه واحد منهم (وقتها) وفشل في الإحتراف الخارجي.. أما علي جبر فكان ثغرة دفاعية كبيرة في دفاع الزمالك، وأحمد الشناوي حدث ولا حرج، كنا نعتبر مرمى الزمالك خالياً وهو في التشكيل.!

الثلاثي تألقوا اليوم بشكل غير عادي، ووجدنا الشناوي يتشاجر مع زميله السابق في الزمالك محمود حمدي «الونش» بشكل مستفز وغريب.. وعلي جبر يدعي التمثيل بأن محمود علاء ركله في وجهه، ربما عمر جابر هو الوحيد الذي كان ملتزم أخلاقياً مع زملائه السابقين في الزمالك.

لا نطالبهم بعدم الأداء الجيد مع فريقهم ضد الزمالك.. ولكن بلاش غل وحقد في اللعب والتشاجر مع زملائهم السابقين في القلعة البيضاء.

أما الشخص الأخير المفاجأة.. فهو «المشجع» الزملكاوي أحمد عفيفي والذي كان الزمالك وجماهيره سبب شهرته من برنامج على «اليوتيوب» الكورة مش مع عفيفي، والذي كان «يقنعنا» ليل نهار بأنه حامي حمى الزملكاوية، واليوم نجده وقد أصبح متحدثا بإسم نادي بيراميدز.. يحتفل بالفوز على القلعة البيضاء ويخرج على قناة «نايل سبورت» يتحدث عن صرف مكافآت مالية للاعبين بعد الفوز على الزمالك ويهاجم بكلام غريب مثل.. لاعبي بيراميدز مش بتوع فلوس ومش بيلعبوا علشان الفلوس.. حتى لم يقل هاردلك للزمالك.!!

حقاً.. الفلوس بتعمل أكتر من كده.....................!!!!!!!

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان