-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

الزمالك يُسقط الداخلية بصاعق «كهربا» ويسارية «أوباما» وتألق «العمدة» ويطيح به خارج الدوري الممتاز


نجح الفريق الأول للكرة بنادي الزمالك في التغلب على فريق الداخلية بثنائية مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما منذ قليل على ملعب ستاد بترو سبورت في الجولة الـ 32 لبطولة الدوري العام.

بدأ الزمالك المباراة بعماد السيد في حراسة المرمى، والتونسي حمدي النقاز ومحمد عبد السلام ومحمد عبد الغني وبهاء مجدي في خط الدفاع، وطارق حامد ومحمود عبد العزيز في خط الوسط المدافع، وإبراهيم حسن ويوسف إبراهيم (أوباما) ومحمود عبد المنعم (كهربا) في خط الوسط المدافع، وعمر السعيد في خط الهجوم.

وجاءت مقاعد البدلاء لعمر صلاح حارس المرمى، ومحمد أحمد (كماتشو) وعبد الله جمعة ومحمد إبراهيم وأحمد سيد (زيزو) ومحمد عنتر والمغربي حميد أحداد.

خرج الزمالك الشوط الأول متقدمًا بهدف نظيف من توقيع محمود كهربا في الدقيقة 18 بعد تنفيذه لتسديدة خادعة من ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك محمد صبحي حارس الداخلية.

وفي شوط المباراة الثاني وتحديدًا في الدقيقة 61 سجل الداخلية هدف التعادل عن طريق مدافعه إبراهيم أبو اليزيد الذي استقبل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء من ضربة حرة نتيجة خطأ لطارق حامد لاعب الزمالك على حدود المنطقة.

وحاول الزمالك التقدم من جديد وبالفعل أثمرت محاولاته عن تسجيل هدف ثاني عن طريق يوسف أوباما في الدقيقة 72 بعد تمريرة رائعة من محمد إبراهيم تجاه أوباما داخل منطقة الجزاء تلقاها الأخير بقذيفة يسارية سكنت شباك الداخلية.

وفي الدقيقة 78 احتسب حكم اللقاء محمد الصباحي ضربة جزاء لصالح الداخلية بعد جذب بهاء مجدي ظهير الزمالك للاعب الداخلية داخل منطقة الجزاء تعرض على إثرها بهاء للطرد وتوجه أبو اليزيد لتسديدها إلا أن عماد السيد حارس الزمالك تصدى لها بنجاح.

ودفع كريستيان جروس المدير الفني للفريق بأحمد زيزو في الدقيقة 62 بدلًا من إبراهيم حسن، ومحمد إبراهيم في الدقيقة 67 بدلًا من محمود عبد العزيز، والحارس عمر صلاح بدلًا من عماد السيد الذي تعرض للإصابة في الدقيقة 86 من زمن المباراة.

بفوز الزمالك رفع رصيده من النقاط إلى النقطة 66 في المركز الثاني بعد أن خاض 29 مباراة، بينما يأتي الأهلي في المركز الأول برصيد 70 نقطة بعد ان خاض 30 مباراة، ويحل بيراميدز بالمركز الثالث برصيد 65 نقطة من 31 نقطة.

بينما تجمد رصيد الداخلية عند النقطة 27 في المركز الـ 17 بعد أن خاض 32 مباراة ليتأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية (المظاليم) بعد ستة مواسم قضاها بالدوري الممتاز.

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان