-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

محمود معروف : يا زمالك .. الله معك


كل الدعاء بالتوفيق من كل شعب مصر لفريق نادي الزمالك الممثل الوحيد للكرة المصرية في بطولة أفريقيا. وقال الناقد الرياضي محمود معروف في مقاله بجريدة الجمهورية ان الزمالك يواجه نهضة بركان المغربي وهي مدينة ساحلية مثل بورسعيد والاسكندرية ودمياط ومطروح.. تقع علي البحر المتوسط وبجوار الحدود الجزائرية عدد سكانها حوالي مائة ألف نسمة أو يزيدون قليلا. الغالبية العظمي منهم يعملون بصيد الأسماك والتجارة والسفر إلي أوروبا عبر مضيق جبل طارق. الفريق حديث العهد بالدوري الممتاز المغربي وان كان يضم مجموعة من اللاعبين المتميزين وصاحب النادي من رجال الاعمال الاثرياء ومن وقت لاخر يدعم الفريق ببعض العناصر الجيدة وفي مقدمتهم لاعب توجو كودجو ويحاول السماسره تسويقه في مصر بين اندية الزمالك والاهلي وبيراميدز.. الي جانب محاولة بيعه في اوروبا وهو ليس لاعبا فذا حتي نعطيه الكثير من الاهمية والاهتمام.. عندنا في مصر لاعبون أفضل منه. مباراة الليلة تحدد الي حد بعيد بطل كأس الكونفدرالية فلو فاز الزمالك او تعادل مع فريق نهضة بركان اصبحت مسئوليته سهلة في مباراة العودة في نهائي البطولة التي يتسلم فيها الكأس يوم الاحد القادم. علي اسوأ الفروض لابد ان يسعي الزمالك لتسجيل هدف في المباراة ليفيد كثيرا في مباراة القاهرة او الاسكندرية حيث تقام المباراة وهي مأساة ان يحرم ممثل مصر الوحيد في افريقيا من اللعب باستاد القاهرة والمفروض ان تسخر كل الامكانات له.

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان