-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

الزمالك يسعى لوضع قدمًا نحو التتويج بالكونفدرالية أمام نهضة بركان


يحل الفريق الأول بنادي الزمالك ضيفا على نظيره نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، على الملعب البلدي ببركان. تُقام مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، التي يديرها الحكم الزامبى جاني سيكازوي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأحد بتوقيت المغرب والثانية عشر من منتصف الليل بتوقيت القاهرة، وتُذاع المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 1.

وقالت جريدة "الأخبار" ان الزمالك يدخل المباراة وهو يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام نهضة بركان في أرضه ووسط جماهيره حتى يتمكن من وضع قدمًا نحو التتويج باللقب الأفريقي لأول مرة قبل موقعة العودة التى ستقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية يوم 26 مايو الجاري. من جانبه أكد السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن مباراة نهضة بركان ستكون قوية ومهمة متمنيا تقديم مباراة جيدة تليق بالفريقين، مشيرا إلى أن الزمالك يعرف الأجواء جيدا في المغرب والاستعدادات كانت قوية وثقته كبيرة في اللاعبين.

وأضاف جروس، أن الزمالك يمتلك مدرب حراس مرمى جيد ويجهز الحراس على أعلى مستوى، موضحا أن عمر صلاح حارس جيد ولديه عزيمة وتحدي وقادر على أن يقدم مباراة جيدة ونثق به كثيرا.

وأشار جروس إلى مباراة نهضة بركان سنركز فيها على الجانب الذهني والنفسي مشددا على أن الفريق سيخوض مباراتين ونركز أيضا على الجانب التكتيكي من أجل تحقيق نتيجة ايجابية.

وأوضح المدير الفني للزمالك أن المباراة الواحدة لن تحسم البطولة الكونفيدرالية لأن هناك لقاءين أحدهما ذهاب والآخر إياب. وعن تقنية الفار التي سيتم استخدامها في المباراة فقد أكد جروس أنها شيء جيد ومفيد في النهائي القاري.

وأتم جروس تصريحاته بأنه استفاد من آراء المغربي حميد أحداد مهاجم الزمالك في فريق نهضة بركان بسبب معرفته به.

يشار إلى أن الزمالك تأهل إلى المباراة النهائية بالكونفدرالية بعدما تخطى عقبة النجم الساحلي التونسي، بهدف دون رد، في مباراتى الذهاب والعودة من دور نصف النهائي في المقابل تأهل نهضة بركان المغربي إلى النهائي بعد تغلبه على الصفاقسي التونسي بنتيجة 3 / 2، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة من نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان