-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

«بامبو» أسقط الأهلي على «جَنْبه» وأشعل المنافسة على لقب الدوري العام


قاد كريم بامبو لاعب الفريق الأول للكرة بنادي الإسماعيلي للتعادل أمام فريقه السابق الأهلي في اللقاء الذي أقيم منذ قليل بين الفريقين في إطار الجولة المؤجلة من الأسبوع ال 18 لبطولة الدوري العام.

بادر الأهلي بالتسجيل عن طريق مهاجمه المغربي وليد أزارو في الدقيقة 73 من عمر المباراة بعد تمريرة طولية من صالح جمعة انفرد على إثرها المغربي مستغلا تقدم حارس الإسماعيلي محمد فوزي وأسكنها برأسية في الشباك.

ثم أدرك كريم بامبو هدف التعادل للإسماعيلي في الدقيقة 84 بعد أن راوغ محمد الشناوي حارس الأهلي وأضعها في الشباك الخالية.

بتعادل الأهلي أمام الإسماعيلي رفع رصيده من النقاط إلى النقطة 74 بعد ان خاض 32 مباراة، ويتبقى له مباراتان أمام المقاولون والزمالك، بينما ووصل الإسماعيلي للنقطة 42 في المركز السابع.

في حين يمتلك الزمالك 66 نقطة من 29 مباراة ويتبقى له 5 مباريات أمام فرق الجونة والإنتاج الحربي والأهلي والإسماعيلي وحرس الحدود.

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان