-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

لجنة فنية برئاسة رئيس الزمالك لبحث مصير اللاعبين المعارين


قرر مسئولو نادي الزمالك تشكيل لجنة فنية برئاسة رئيس النادي، وإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والقائم بأعمال أمين الصندوق، وأمير مرتضى المشرف العام على قطاع الكرة، وخالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي.

ويأتي ذلك لبحث مصير اللاعبين المعارين منذ مطلع الموسم الحالي، ومناقشة العروض المقدمة إليهم سواء باستمرار إعارتهم أو إنهائها، ودراسة مدى احتياج الفريق لبعضهم خلال الموسم الكروي المقبل.

ويمتلك الزمالك لكتيبة من اللاعبين المعارين ألا وهم:

النيجيري معروف يوسف للشرطة العراقي، والكونغولي كابونجو كاسونجو للوحدة السعودي، ومحمود عبد الرازق (شيكابالا) لأبولون اليوناني، والإيفواري رزاق سيسيه وأحمد داوودا للاتحاد السكندري، وإسلام جمال ومصطفى محمد وأحمد موسى (كابوريا) لطلائع الجيش، وحسام سلامة (باولو) ومحمد مخلوف للداخلية، ومحمود عبد العاطي (دونجا) للإسماعيلي، وباسم مرسي وأحمد فتوح لسموحة، ومحمد أشرف (روقة) وأحمد رفعت وعماد فتحي لإنبي.

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان