-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

مفاوضات الأهلي المصري واتحاد جدة تلاحق «محمود كهربا».. وشرط واحد للإستمرار مع الزمالك


يصر محمود عبد المنعم «كهربا» صانع ألعاب نادي الزمالك على العودة للإحتراف بالخليج خلال الموسم القادم، من أجل الحصول على راتب سنوي أعلى ومميزات مالية أكبر مما يحصل عليها في القلعة البيضاء حالياً.

وعلم محرر ZamalekFans.com ان كهربا أخطر مسئولو الزمالك برغبته في الإحتراف الخارجي بالموسم المقبل، حتى لو كان الأمر على سبيل الإعارة، رداً على شائعات مفاوضاته مع الأهلي المصري.

وكان محمود كهربا قد سافر لفرنسا خلال الأيام الماضية لقضاء أجازته خلال فترة توقف الدوري.. وتم إلتقاط صور له في مطار باريس، بصحبة أسامه حسني لاعب الأهلي السابق وزوج ابنة محمود الخطيب رئيس النادي الأحمر الحالي، مما أثار تساؤلات حول وجود مفاوضات أهلاوية مع النجم الزملكاوي؟!

وكانت أبناء قد أثيرت أيضاً عن مفاوضات اتحاد جدة السعودي مع كهربا بعد نشر اللاعب صورة له مع عبد الله شرف عضو شرف نادي الاتحاد، غير ان لؤي هشام ناظر رئيس نادي اتحاد جدة نفى وجود مفاوضات حالياً مع اللاعب الزملكاوي.

جدير بالذكر ان محمود كهربا يرحب بالإستمرار مع الزمالك في حالة زيادة راتبه السنوي إلى ما يصل إلى 15 مليون جنيه سنوياً.. ولكن إدارة القلعة البيضاء ترى ان هذا الراتب سيُحدث فتنة بين لاعبي الفريق.

ويعد محمود كهربا أكثر لاعبي الزمالك مساهمة في تسجيل الأهداف خلال الموسم الجاري، حيث سجل 13 هدفاً بجميع البطولات التي يشارك بها الفريق وصنع 15 هدفاً.

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان