-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

الزمالك يكشف تفاصيل المفاوضات مع رمضان صبحي.. وضم عبد الله السعيد (فيديو)


كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن وجود رغبة قوية لدى رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد الإنجليزي المعار للأهلي في الإنضمام لنادي الزمالك قبل ان يمدد إعارته للفريق الأحمر لموسم إضافي.

وقال منصور ان صبحي كان «هيموت» من أجل الإنضمام للزمالك، وجلس للتفاوض مع أمير مرتضى منصور ولكنه كرئيس للنادي رفض إتمام الصفقة حتى لا تحدث فتنة في الفريق الأبيض بين اللاعبين، حيث كان سيدفع الزمالك مليون جنيه استرليني للنادي الإنجليزي لإستعارته بالإضافة إلى مليون دولار راتب سنوي للاعب، بينما أفضل لاعب بالزمالك ومصر طارق حامد يحصل على 7 مليون جنيه فقط من النادي سنوياً.

وأضاف مرتضى منصور بأنه نجح في ضم عبد الله السعيد «قلب» الأهلي ورغم بلوغه سن الـ 36 عاماً لكنه يلعب أساسياً في المنتخب المصري وبثمن قوته بينما رمضان صبحي «فشة» الأهلي عمره 22 عاماً ولم ينضم للمنتخب الوطني.. فيكف يكون صفقة القرن للزمالك؟!

واختتم مرتضى منصور تصريحاته بقوله: «رمضان صبحي تحدث معي تليفونياً وأبدى رغبة قوية في اللعب للزمالك، وجلس مع أمير مرتضى المشرف العام على الفريق، ولكني رفضت ضمه حتى لا تحدث فتنة في الزمالك».

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان