-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

مُحدث| أبرز الانتقالات الصيفية في الدوري المصري 2019 «الجزء الثاني»


مازالت أندية الدوري تستقطب لاعبين جدد استعدادًا لفعاليات الموسم الكروي الجديد، ويبدو أن الموسم المقبل سيشهد تغييرًا جذريًا في قوائم الفرق من أجل تعزيز صفوفها قبل انطلاق موسم 2020/2019.

ضم الاتحاد السكندري محمد عرفة مدافع الوكرة القطري، وأحمد راشد لاعب وسط المنصورة، وأتم انتقال كريم الديب بصفة نهائية من المقاولون العرب.

تعاقد طنطا العائد حديثًا لدوري الأضواء مع المدافع شوقي السعيد لاعب الإسماعيلي والزمالك السابق، وأحمد مصطفى لا لا من سموحة، وجون جميل صبحي مانجا لاعب وسط النصر القاهري، وأحمد فهمي لاعب غزل المحلة السابق، ومحمد أبو شعيشع لاعب خط وسط الداخلية الأسبق.

ضم المقاصة كل من المهاجم زياد على حسنين توني من الريان القطري، والأوغندي الدولي خالد أوتشو، والنيجيري إيدو موسيس مهاجم حرس الحدود السابق.

أعلن نادى طلائع الجيش تعاقده مع ثنائي بيراميدز لاعب الوسط مهند لاشين بصفة نهائية، ومهاجم المنتخب الأوليمبي ناصر منسي على سبيل الاستعارة.

تعاقد الأهلي مع المالي ألو ديانج لاعب الوسط المدافع من مولودية الجزائر، وجدد استعارة رمضان صبحي لمدة عام من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي.

أعاد سموحه صانع ألعابه إسلام جمال من طلائع الجيش عقب انتهاء إعارته.

انتقل أحمد العش مدافع الأهلي والإسماعيلي والنجوم السابق إلى اتحاد ابن قردان التونسي.

تعاقد الإنتاج الحربي مع إبراهيم عبد الخالق لاعب وسط سموحة والزمالك والإسماعيلي الأسبق.

انتقل البرازيلي ماركوس كينو جناح وصانع ألعاب بيراميدز إلى الجزيرة الإماراتي على سبيل الاستعارة بأحقية الشراء النهائي.

حصل أسوان على خدمات إسلام صيام مدافع بيراميدز السابق، وإسلام رمضان ظهير أيسر حرس الحدود والأوليمبي ومنتخب الشباب السابق، ومحمود عيسى مرجان مدافع تحرير أسوان.

انتقل لاعب الوسط المخضرم عاشور الأدهم إلى سيراميكا كليوباترا بالقسم الثاني في صفقة انتقال حر.

تعاقد حرس الحدود مع صانع الألعاب الليبي أحمد الهرام من النصر الليبي، ومحمد شطا لاعب المصري، وإبراهيم القاضي لاعب بتروجيت، وحارس المرمى محمد فتحي من غزل المحلة.

تعاقد النجوم الهابط للقسم الثاني مع محمود جمعة لاعب نادي مصر.

انتقل المخضرم أحمد صبري صانع ألعاب حرس الحدود السابق إلى المريخ البورسعيدي.

طالع أيضًا:

أبرز الانتقالات الصيفية في الدوري المصري 2019 «الجزء الأول»

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان