-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

ثغرات دفاع الزمالك.. بهاء مجدي كارثة، وصلاح قنبلة موقوتة !


أصبحت مشاركة بهاء مجدي في التشكيل الأساسي لنادي الزمالك فخ لإيقاع الفريق، فبعد أخطائه في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، والتي كادت توشك بإضاعة اللقب من الفريق الأبيض، إلا أنه يأبي فوز الزمالك بالدوري، فنراه يحرز في نفسه هدف خلال مباراة حرس الحدود الماضية ونتعادل، ثم نراه اليوم هو الثغرة الكبرى في صفوف الفريق، واستطاع الجونة تسجيل الهدفين من ناحيته.. ليتعادلوا مع الزمالك ويقترب الدوري من الضياع.!

بهاء مجدي يعد أبرز ثغرة في صفوف الزمالك، والمنافس يخترق من جهته بكل سهولة، وعلى إدارة النادي التعاقد مع لاعبين جدد في مركز الظهير الأيسر، بجانب عبد الله جمعة.

وليس مجدي هو فقط الذي يعد الثغرة الأبرز في الزمالك، ولكن مستوى عمر صلاح خلال مباراة الجونة اليوم كان سيئاً للغاية، فيخرج من مرماه ويتقدم بدون داعي ولا يستطيع التعامل جيداً مع الكرات العرضية، حتى توج مستواه بتسجيل الهدف الثاني في مرماه بشكل غريب.!

دفاع الزمالك يحتاج لوقفة قبل مباراتي الإسماعيلي والأهلي.. فمحمود علاء ومحمود حمدي «الونش» وحمدي النقاز والظهير الأيسر وحارس المرمى يجب ان يكون هناك تنسيق وتفاهم بينهم أكثر من ذلك، وهذه مهمة الجهاز الفني خلال الفترة القليلة القادمة.

ارحمونا يرحمكم الله.. فأنتم تضيعون أسهل دوري في التاريخ بأيديكم.!!

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان