-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

عندما حول خالد جلال «الزمالك» من الهجوم للدفاع.. وأضاع «الدوري» على النادي!


تسبب خالد جلال المدير الفني لنادي الزمالك في إرباك صفوف الفريق خلال مباراة الجونة، وكان سبب رئيسي في إنتهاء المباراة بالتعادل وإبتعاد الفريق عن المنافسة على الدوري بشكل كبير.!

بعد هدف تقدم الزمالك في شباك الجونة عن طريق طارق حامد في الدقيقة 63 ومازال متبقي ما يقرب من النصف ساعة على نهاية اللقاء.. فوجئنا بخالد جلال يستبدل رأس الحربة الوحيد عمر السعيد ويخرجه ويدفع بأحمد مدبولي صانع الألعاب بدلاً منه، ويلعب الفريق الأبيض بدون رأس حربة صريح لأن يوسف أوباما لم يتقدم فعلياً داخل الصندوق.!

جلال قام بتحويل دفة المباراة لمصلحة الجونة، وحول الزمالك من الهجوم للدفاع، وأعطى شعور للاعبين باللعب الدفاعي بنزول محمود عبد العزيز لتدعيم خط الوسط الدفاعي على حساب محمد إبراهيم.

تغييرات خالد جلال خلال مباراة الجونة سيئة للغاية.. وكانت سبب رئيسي في خروج اللقاء بالتعادل وضياع نقطتين مهمين من الزمالك خلال مشوار المنافسة على الدوري.!

كما انه من الواضح عدم لعب الزمالك بخطة واضحة، أو أي جمل فنية أو تكتيكية لكيفية إختراق دفاعات الفريق المنافس، وأي هجمة مرتدة تكون صعبة للغاية على الفريق ولم يدرب الجهاز الفني الخط الدفاعي على كيفية التعامل مع الهجمات المرتدة التي تسببت في خطورة شديدة على مرمامنا.!

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان