-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

الأهلاوي وائل رياض: «النهارده فسيخ وملوحه.. وبكرة هتعملها سموحه»، والزملكاويه وميدو يردون عليه!


دخل وائل رياض لاعب الأهلي السابق ومقدم البرامج الحالي في أزمة مع جماهير نادي الزمالك، بعد محاولته السخرية من القلعة البيضاء على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» حيث قال قبل ساعات من مباراة الزمالك وسموحة بالدوري: «النهارده فسيخ وملوحه وبكرة هتعملها سموحه»، وهو ما أثار إستياء جميع الزملكاويه، لأنه مقدم برامج حالياً ويتطلب الأمر منه الحياد.

وردت بعض جماهير الزمالك عليه بمقولة: «النهارده فسيخ وملوحه.. والزمالك هيكسب سموحه» مبدين إستيائهم الشديد من هذا التجاوز من شخص من المفترض ان يكون محايد، ويدعو موقع جماهير الزمالك الرسمي ZamalekFans.com إدارة نادي الزمالك بوقف التعامل مع وائل رياض وأي برنامج يقدمه وعدم الظهور معه تماماً من قبل أي شخصية زملكاويه ومقاطعة جميع الزملكاويه لبرنامجه، ومن يخالف ذلك لن نعتبره زملكاوياً بعد الآن.

وكان أحمد حسام «ميدو» نجم الزملكاوي الكبير قد هاجم وائل رياض في شهر يناير الماضي بسبب تجاوزاته، قائلاً: «شيتوس الذي لعب دورًا كبيرًا في تجنيد بعض اللاعبين لصالح جماعة الإخوان المسلمين، وكوفئ فور توليهم السلطة بتعيينه في قناة مصر 25، الآن يخرج علينا كأنه لم يكن إخوانيًا، ولم يكن له أي علاقة بالإخوان المسلمين لمجرد أنهم سقطوا ورحلوا عن الحكم».!

 

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان