-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

5 مواجهات محلية بينهم ديربي القاهرة في انتظار الزمالك بأكتوبر


يحمل شهر أكتوبر 2019 الجاري تحديات جديدة وقوية للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك فعلى مدار الـ 30 يوم المقبلين يتنظر الزمالك 5 مواجهات محلية ببطولة الدوري العام.

والبداية مع أولى المواجهات بعد غد الخميس الموافق 3 أكتوبر حينما يحل الزمالك ضيفًا على مصر للمقاصة بملعب ستاد السلام في الجولة الثانية لبطولة الدوري، في مباراة تكررت مؤخرًا بربع نهائي بطولة كأس مصر الماضية للمرة الأولى بين الفريقين في البطولة الأعرق والتي حسمها الزمالك لصالحه بهدف دون رد.

المواجهة المحلية الثانية يوم الأحد الموافق 6 أكتوبر، يستضيف الزمالك من خلالها فريق إف سي مصر الصاعد حديثًا لدوري الأضواء على ستاد بترو سبورت في الجولة الثالثة لبطولة الدوري ويسعى الزمالك لخوضها بجدية نظرًا لحدوث مفاجئات دائمًا من الفرق الصاعدة حديثًا.

والمواجهة الثالثة التي يخوضها الزمالك خلال الشهر الجاري مباراة القمة أو الديربي أمام الأهلي في الأسبوع الرابع لبطولة الدوري العام والمنتظر لها يوم السبت الموافق 19 أكتوبر على أرضية ملعب ستاد القاهرة وفي الأغلب سيتم نقلها على ملعب أخر للدواعي الأمنية إلا أنها تظل إحدى المواجهات القوية، ويتطلع الزمالك من خلالها لحصد نقاطها كاملة وتعويض إخفاق بطولة السوبر المحلي.

ورابع المواجهات المنتظرة للزمالك في شهر أكتوبر مواجهة فريق المقاولون العرب يوم الأربعاء الموافق 23 في الجولة الخامسة لبطولة الدوري والمقرر لها على ستاد القاهرة والتي دائما ما تتسم بالقوة لتقديم ذئاب الجبل مباريات جيدة أمام الكبار بجانب امتلاكه عددًا من اللاعبين أصحاب الخبرات.

ويختتم الزمالك مواجهاته في شهر أكتوبر بحلوله ضيفًا على إنبي يوم الأحد الموافق 27 أكتوبر في الأسبوع السادس لبطولة الدوري على ملعب ستاد بترو سبورت في لقاء دائمًا ما يتمتع بالقوة والندية.

يدخل الزمالك شهر أكتوبر العظيم رافعًا شعار لا بديل عن الفوز في مواجهاته الخمسة من أجل السير بخطى ثابتة نحو لقب المسابقة والتواجد في صدارة جدول ترتيب الفرق من الأسابيع الأولى للبطولة قبل الدخول في المعترك الإفريقي ببطولة دوري أبطال إفريقيا والتي ينتظر الزمالك قرار الفصل من قبل الكاف لتأهله لدور المجموعات خلال الفترة القادمة.

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان