-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

عودة فيريرا للزمالك مطلب جماهيري.. ميتشو لم يثبت نفسه بعد !


رغم فوز نادي الزمالك على فريق جينيراسيون فوت السنغالي بهدف نظيف، في إياب دور الـ 32 والتأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، إلا ان أداء الفريق الأبيض لم يصل للمأمول والمتوقع حتى الآن.

فالزمالك يملك العديد من اللاعبين المميزين، ولكنهم لم ينسجموا بعد مع الصربي ميتشو المدير الفني للفريق.. الأداء سئ وكنا نتوقع ان ينتفض اللاعبين والجهاز الفني خلال مباراة جينيراسيون ويحققوا فوز عريض أداء ونتيجة، لينتقموا لاسم الزمالك الذي تلاعب به السنغاليون في أروقة الكاف طيلة الفترة الماضية.

هناك البعض يرون ان النتيجة والفوز هو الأهم، ولكن إستمرار الأداء السئ والمستوى المتدني سيجلب النتائج السيئة والخسائر حتماً.

الدوري سيتوقف لفترة طويلة.. وهى فرصة للتعاقد مع مدير فني نعرفه جيداً، وهو البرتغالي جوزفالدو فيريرا، والذي جمع بين بطولتي الدوري وكأس مصر مع الزمالك.

الصربي ميتشو أثبت عدم قدرته على قيادة الزمالك حتى الآن.. ربما يحتاج لوقت أطول.. ولكن الزمالك من الفرق الكبرى التي تفرق معها النقطة والهدف في تحديد مصير بطولة، ومن الصعب الصبر على مدرب أو لاعب.

الزمالك لا ترى جملة فنية واحدة أو خططية يطبقها في الملعب.. كله لعب إجتهادي من لاعبي الزمالك، أين فكر ميتشو داخل الملعب؟

فيريرا مطلب جماهيري.....

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان