-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

بداية سلبية لجروس مع الأهلي.. خسارة مفاجئة في أول مباراة


بدأ السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، مهمته مع أهلي جدة مساء السبت، بقيادة الفريق أمام الحزم في مباراة الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقالت شبكة «كووورة» انه لسوء الحظ، تلقى الأهلي مع المدرب السويسري في ولايته الثالثة مع الفريق الجداوي، خسارة مؤلمة أمام الحزم بنتيجة (2-1)، وذلك بعد إعلان إدارة الأهلي التعاقد مع جروس الأسبوع الماضي.

ووضعت الصدفة فريق الحزم في مواجهة الأهلي مرتين - في بداية مهمة جروس مع الأهلي- لكنها السبت، حملت نتيجة مختلفة.

وبدأ المدرب السويسري فترته التدريبية الأولى مع الأهلي، بالفوز على نادي الحزم بهدف دون مقابل، في الدور الأول من كأس ولي العهد عام 2014.

وفي الولاية الثانية لجروس مع الأهلي حقق الفريق الجداوي، الانتصار على القادسية بهدفين نظيفين، وذلك في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين عام 2017.

أما الولاية الثالثة، فكانت غير سعيدة لجروس من بدايتها، حيث خسر الأهلي بنتيجة (2-1) خارج ملعبه أمام الحزم الذي لعب الشوط الثاني بنقص عددي بعد طرد مدافعه لويز فيلبي.

وأعلن الأهلي منتصف الشهر الحالي عودة جروس لقيادة الفريق خلفا للكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، بعقد يمتد لنهاية الموسم الجاري.

وقاد جروس الأهلي بين 2014 و2016 ومرة أخرى في موسم 2016-2017 وقد تسلم المسؤولية من المدرب المؤقت صالح المحمدي الذي قاد الفريق للفوز في الجولة الماضية 3-1 على التعاون.

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان