-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

فييرا يتحدث لأول مرة: أقدر مطالبة «جماهير الزمالك» بعودتي لتدريب الفريق، ولكني لا أستطيع تنفيذ طلبهم الآن


كتبت - ساره الشامي: يرفض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك التعاقد مع مدربين أجانب لتولي مهمة تدريب الزمالك في الموسم القادم، ويفضل إسناد المهمة لمدرب محلي، مؤكداً ان المدرب الوحيد المرشح هو حسام حسن نجم الزمالك السابق والمدير الفني لمنتخب الأردن.

وعلم موقع ZamalekFans.com ان البعض رشح عودة البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني السابق للزمالك والحالي للمنتخب الكويتي، غير ان هناك عدة أسباب تمنع عودة فييرا، منها إرتباطه بتعاقد حتى شهر سبتمبر المقبل مع منتخب الكويت وعدم قدرته عل الرحيل بسبب وجود شرط جزائي كبير في العقد.

أما السبب الثاني فهو رؤية الكثير من مسئولي الزمالك ان فييرا ترك الزمالك أكثر من مرة أثناء الموسم في أوقات صعبة، بحجة إنهاء أمور خاصة به في الإمارات، كما انه لم يحقق نجاحات مع المنتخب الكويتي تذكر حتى الآن.

فييرا يتحدث

وكان فييرا قد أكد في تصريحات إعلامية عدم تفكيره في الرحيل عن المنتخب الكويتي وإستمراره حتى نهاية تعاقده.. لأنه دائماً يحب الإلتزام بتعاقداته، وهو ما حدث مع الزمالك من قبل.

مشيراً إلى ان جماهير الزمالك تراسله كثيراً وتطالبه بالعودة لتدريب الفريق، وهو ما يقدره كثيراً، ولكنه ملتزم بالإستمرار في تدريب للمنتخب الأزرق، والذي ينتهي في سبتمبر القادم.

جدير بالذكر ان أحمد حسام «ميدو» تراجع عن إستقالته اليوم الخميس، واتفق مع إدارة الزمالك على الإستمرار في تدريب الفريق، وهو ما جعل الإدارة تؤجل تعيين مدير فني جديد في الفترة الحالية.

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان