-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

خاص: إستمرار «ميدو» مؤقت.. و«حسام حسن» يؤكد إتفاقه مع إدارة الزمالك، «ووسائل الإعلام الأردنية» غاضبة من إنتظاره تدريب القلعة البيضاء


كتب - شريف زيدان: رغم إتفاق مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور مع أحمد حسام «ميدو» المدير الفني للفريق على الإستمرار في تدريب القلعة البيضاء حتى نهاية عقده بنهاية الموسم القادم بعد تراجعه عن إستقالته اليوم الخميس، غير ان الأنباء الواردة من داخل الزمالك تؤكد ان هذا الإجراء غير نهائي، ويعتبر مؤقت حتى نهاية الموسم الجاري، لصعوبة تحميل المدير الفني الجديد مسئولية مستوى ونتائج الفريق مع اللاعبين الحاليين في بطولتي كأس مصر ودوري أبطال أفريقيا.

وعلم موقع ZamalekFans.com ان إدارة الزمالك مازالت تبحث تعيين جهاز فني جديد خلال الموسم المقبل، ويعد المرشح الأول والأبرز هو حسام حسن المدير الفني السابق للقلعة البيضاء، والذي أعلن لمقربين منه إتفاقه مع إدارة الزمالك على تولي مسئولية الإدارة الفني للزمالك في المرحلة القادمة.

ويتكون الجهاز المعاون لحسام حسن من إبراهيم حسن مديراً للكرة وعماد المندوه مدرباً لحراس المرمى ووليد بدر مدير إداري، ويبقى الإتفاق على منصب المدرب العام الذي سيتم مناقشته مع الإدارة البيضاء حيث هناك ترشيحات لطارق مصطفى نجم الزمالك والمدرب العام السابق لفريق مصر المقاصة والذي اختاره حسن شحاته مؤخراً للتدريب معه في فريق الدفاع المغربي، كما هناك ترشيحات لطارق سليمان المدرب العام السابق للزمالك للإنضمام للجهاز، في ظل الرفض الواضح داخل الزمالك لوجود طارق السعيد بالجهاز الفني.

وكانت وسائل الإعلام الأردنية قد أبدت إستيائها اليوم الخميس من عدم حسم العميد حسام حسن تجديد تعاقده مع المنتخب الأردني، إنتظاراً منه لتولي مهمة المدير الفني للزمالك رسمياً.

◄ بالصوت والصورة: بعد تراجع «ميدو» عن إستقالته.. «إدارة الزمالك» تتراجع عن إتفاقها مع «حسام حسن» وتقرر إستمرار أحمد حسام

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان