-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

ميدو أول مدرب يفوز مع الزمالك بنتيجة 4-0 أكثر من مرة.. «زمالك فانز» يرصد


بقلم - راجي إبراهيم: نجح الزمالك في التغلب على المنيا الخميس المنصرم بنتيجة ( 4 / 0 ) وهي نفس النتيجة التي تغلب الزمالك من خلالها على نادي القناة بالأسبوع الثامن من دوري هذا الموسم تحت قيادة المبدع أحمد حسام «ميدو» ، وبذلك يكون ميدو أول مدير فني زملكاوي بالقرن الحالي ينجح في قيادة الفريق إلى الفوز بنتيجة ( 4 / 0 ) أكثر من مرة .

ونجح الزمالك في الفوز بنتيجة ( 4 / 0 ) 7 مرات خلال القرن الـ 21 .. وإليكم تفاصيل الانتصارات السبعة :

& الفوز 4 / 0 على الاتحاد السكندري ببطولة الدوري يوم 19 نوفمبر 2001 وأحرزهم حازم إمام ( هدفين ) وحسام حسن وطارق السيد  تحت قيادة المدير الفني الألماني اوتو فيستر .

& الفوز 4 / 0 على أسوان ببطولة الدوري يوم 31 سبتمبر 2003 وأحرزهم عبد الحليم علي وتامر عبد الحميد وحازم إمام ووائل القباني تحت قيادة المدير الفني البرتغالي نيلو فينجادا .

& الفوز 4 / 0 على طنطا ببطولة الدوري يوم 13 أكتوبر 2006 وأحرزهم علاء عبد الغني وعمرو زكي وجمال حمزة ومجدي عطوة تحت قيادة المدير الفني البرتغالي مانويل كاجودا .

& الفوز 4 / 0 على الينزي ستارز الكيني يوم 29 يناير 2011 وأحرزهم محمود فتح الله وحسن مصطفى والجزائري محمد أمين عودية وإبراهيم صلاح تحت قيادة المدير الفني الوطني حسام حسن .

& الفوز 4 / 0 على طنطا ببطولة كأس مصر يوم 22 أكتوبر 2013 وأحرزهم أحمد عيد عبد الملك وحازم إمام ( الصغير ) وأحمد جعفر وأحمد علي تحت قيادة المدير الفني الوطني حلمي طولان .

& الفوز 4 / 0 على القناة ببطولة الدوري يوم 5 فبراير 2014 وأحرزهم أحمد علي ( هدفين ) ودومينيك دا سيلفا وعمر جابر تحت قيادة المدير الفني الوطني ميدو .

& الفوز 4 / 0 على المنيا ببطولة الدوري يوم 17 ابريل 2014 وأحرزهم لاعب المنيا في مرماه وأحمد علي ومؤمن زكريا ومحمد عبد الشافي تحت قيادة المدير الفني الوطني ميدو .

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان