-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

«زمالك فانز» يرصد: لاعبين رحلوا وعادوا للزمالك.. آخرهم إبراهيم صلاح


بقلم - راجي إبراهيم: عاد إبراهيم صلاح مجددا إلى نادي الزمالك بعد غياب موسم عن الزمالك بالاحتراف بنادي العروبة السعودي . وانضم اسم إبراهيم صلاح إلى أسماء اللاعبين الذين غادروا نادي الزمالك ثم عادوا إليه مرة أخرى .. ومن أبرز تلك الأسماء التي يرصدها موقع «زمالك فانز» :

& أشرف قاسم بعد الاحتراف بالهلال السعودي .

& خالد الغندور بعد الاحتراف بكاظمة الكويتي .

& عفت نصار بعد الاحتراف بالرائد السعودي .

& مدحت عبد الهادي بعد الاحتراف بكوجالي التركي .

& حازم إمام بعد الاحتراف بايطاليا وهولندا .

& حسام عبد المنعم بعد الاحتراف بكوجالي التركي .

& أيمن عبد العزيز بعد الاحتراف بتركيا .

& جمال حمزة بعد الاحتراف بجنك البلجيكي .

& أسامة نبيه بعد الاحتراف بالطاي التركي والكويت الكويتي .

& سامي الشيشيني بعد الاحتراف بالكويت الكويتي .

& رضا سيكا بعد الاحتراف بأهلي جدة السعودي .

& طارق السعيد بعد الاحتراف باندرلخت البلجيكي .

& أحمد غانم سلطان بعد الاحتراف بانتر باكو الأذربيجاني .

& شيكابالا بعد الاحتراف بباوك اليوناني .

& بشير التابعي بعد الاحتراف بكونيا سبورت التركي .

& أحمد حسام ميدو بعد الاحتراف بأندية عالمية كثيرة .

& أحمد سمير بعد اللعب لأندية محلية وخارجية .

& أحمد مجدي بعد اللعب لأندية محلية .

& أحمد عيد عبد الملك بعد اللعب لأندية محلية .

بالإضافة إلى الثنائي أمير عزمي مجاهد ومحمد عبد الله اللذين عادا للزمالك بعد أن رحلا عنه ولكنهما رحلا قبل أن يلعبا أي مباراة رسمية .

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان