-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

الزمالك في أبريل 2014: الفوز في «أربع مباريات» من ستة، ومعدل تهديفي جيد.. و«صلاح» أبرز أحداث الشهر


بقلم - راجي إبراهيم: اختتم نادي الزمالك مبارياته بشهر ابريل 2014 .. موقع «زمالك فانز» يقدم للقارئ المحترم ملخص هذا الشهر في السطور التالية :

ابريل 2014 بالأرقام

لعب الزمالك بابريل 2014 ( 6 ) مباريات ، فاز في ( 4 ) مباريات وتعادل في مباراة وخسر مباراة ليحصد 13 نقطة من أصل 18 نقطة . وأحرز نجوم الزمالك 16 هدفا واستقبلت شباكهم 7 أهداف .

تفاصيل المباريات

& يوم 3 التعادل مع طلائع الجيش 1 / 1

& يوم 9 الفوز على وادي دجلة 3 / 2

& يوم 13 الفوز على حرس الحدود 2 / 0

& يوم 17 الفوز على المنيا 4 / 0

& يوم 22 الخسارة أمام بتروجيت 2 / 4

& يوم 27 الفوز على القناة 4 / 0

4 لاعبين بالمباريات الست

& لعب 6 مباريات : عبد الواحد السيد وحازم إمام ومؤمن زكريا وأحمد علي

& لعب 5 مباريات : محمود فتح الله وأحمد توفيق ومحمد عبد الشافي وعمر جابر ونور السيد

& لعب 4 مباريات : ياسر إبراهيم ودومينيك داسيلفا وصلاح سليمان ومصطفى فتحي ويوسف اوباما

& لعب 3 مباريات : عرفة السيد وأحمد سمير فرج

& لعب مباراتين : محمد إبراهيم وعبد الرحمن صلاح

& لعب مباراة : أحمد جعفر وسعيد قطة وعمر إسماعيل يوسف وأحمد سمير وهاني سعيد

5 لاعبين في صدارة الهدافين

احتل 5 لاعبين صدارة هدافي ابريل 2014 برصيد هدفين لكل لاعب وهم : دومينيك داسيلفا ومحمود فتح الله وأحمد علي ومصطفى فتحي ومحمد إبراهيم .

كما أحرز 5 لاعبين هدفا وحيدا وهم : يوسف اوباما وياسر إبراهيم ومؤمن زكريا ومحمد عبد الشافي وعمر جابر بالإضافة إلى هدف أحرزه لاعب المنيا في مرماه .

حازم ومؤمن أفضل صانعين

احتل الثنائي حازم إمام ومؤمن زكريا صدارة صناع الأهداف بابريل 2014 حيث صنع كل منهما هدفين .

وصنع هدفا وحيدا كل من مصطفى فتحي ومحمد إبراهيم وعرفة السيد .

ركلات الجزاء 4×4

بالشهر الرابع من سنة 2014 احتسب للزمالك 4 ركلات جزاء كما احتسب عليه 4 ركلات جزاء .

فركلات الجزاء المحتسبة للزمالك أحرزت منها 3 بواسطة محمد إبراهيم ( ركلتين ) ومحمود فتح الله ، في حين أهدر محمد إبراهيم ركلة . وقد تسبب في الركلات الأربع الرباعي دومينيك داسيلفا ومؤمن زكريا ومصطفى فتحي ومحمد إبراهيم .

أما الركلات الأربع المحتسبة ضد الزمالك فقد سددت جميعها على عبد الواحد السيد الذي نجح في التصدي لركلة في حين سجلت 3 ركلات في مرماه . وقد تسبب في الركلات الرباعي أحمد توفيق ومحمود فتح الله وعبد الواحد السيد وأحمد سمير .

مؤمن وفتحي .. وأروع الأهداف

استحق هدف مؤمن زكريا في مرمى المنيا وهدف مصطفى فتحي في مرمى وادي دجلة لقب ( أجمل هدف ) بابريل 2014 .

فهدف مؤمن زكريا شهد كوكتيل مهارات بعد أن تخطى أكثر من لاعب ممرا الكرة من بين قدمي أحدهم ليضع الكرة من فوق حارس مرمى المنيا .

أما هدف مصطفى فتحي فبالرغم من استقباله الخاطئ للكرة إلا أن التمويه الذي أسقط حارس المرمى عصام الحضري بطريقة كوميدية ووضع الكرة بإتقان في المرمى جعل للهدف رونقا وجمالا .

لقطة الشهر

استحقت لقطة الروح الرياضية التي ظهر عليها لاعبو الزمالك بعد هدف الزمالك الرابع في مرمى المنيا لقب ( لقطة الشهر ) ، فبعد أن أحرز محمد عبد الشافي هدف الزمالك الرابع قام بعض لاعبي الزمالك باحتضان حارس مرمى المنيا للتقليل من أحزانه في لقطة تعكس ما يتمتع به لاعبو من أخلاق عالية .

خبر الشهر

استحق خبر التعاقد مع نجم الزمالك السابق إبراهيم صلاح لقب ( خبر الشهر ) لما في تلك الصفقة من خطوة لترميم خط الوسط الزملكاوي بلاعب له ثقله ، كما أن هذا الخبر أكد حب وعشق إبراهيم صلاح للزمالك .

الوحش أفضل لاعب

استحق بكل جدارة واستحقاق حامي عرين الزمالك عبد الواحد السيد لقب أفضل لاعب زملكاوي بابريل 2014 ، حيث أنقذ وحيد الزمالك من أهداف مؤكدة خلال هذا الشهر ساهمت بشكل كبير في جلب نقاط مؤثرة للزمالك ، كما نجح في التصدي لركلة جزاء أمام حرس الحدود كانت سببا مباشرا في ارتفاع معنويات الزملكاوية وتسجيل هدفي الفوز ، وساهم وحيد في تسجيل هدف الفوز أمام حرس الحدود بعد أن لعب كرة قوية لتصل مباشرة إلى أحمد علي الذي أحرز هدف الزمالك الثاني . ورغم اهتزاز شباك وحيد 4 مرات بمباراة بتروجيت ( نصفها من ركلتي جزاء ) إلا أنه أنقذ الزمالك من الخروج مهزوما بنتيجة أثقل من الأربعة . كما ظهر جليا دوره النفسي والمعنوي مع اللاعبين الصغار داخل الملعب من خلال تشجيعهم والشد من أزرهم .

أحداث شهدها ابريل 2014

أحمد جعفر لعب المباراة 125 بفانلة الزمالك عبر تاريخه

يوسف أوباما أحرز هدفه الأول بفانلة الفريق الأول عبر التاريخ

مصطفى فتحي أحرز هدفه الأول بفانلة الزمالك عبر التاريخ

أحمد سمير فرج لعب مباراته الأولى بفانلة الزمالك عبر التاريخ

نور السيد لعب المباراة 25 بفانلة الزمالك ببطولات الدوري عبر تاريخه

ياسر إبراهيم أحرز أول أهدافه بفانلة الزمالك

عبد الرحمن صلاح زكي لعب أول مباراة بفانلة الفريق الأول

عمر إسماعيل يوسف لعب مباراته الأولى بفانلة الفريق الأول

محمد عبد الشافي أحرز هدف الزمالك رقم 2300 ببطولات الدوري المصري عبر التاريخ

مؤمن زكريا أحرز أول هدف ببطولات الدوري بفانلة الزمالك

مؤمن زكريا لعب مباراته رقم 25 بفانلة الزمالك

محمد إبراهيم أهدر ركلة جزاء للمرة الأولى مع الفريق الأول

محمود فتح الله أحرز هدفه رقم 25 بفانلة الزمالك عبر تاريخه

عرفة السيد صنع أول هدف بفانلة الزمالك

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان