-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

بالفيديو والصور: #الزمالك_متصدر_لا_تكلمني


حافظ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على صدارته للدوري المصري الممتاز، بفوزه على فريق المقاولون العرب بهدف واحد دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ستاد الجبل الأخضر في الأسبوع السابع عشر.

وسجل هدف الزمالك الوحيد، صانع الألعاب الماكر أيمن حفني.. في الشوط الأول، ليرفع الفارس الأبيض رصيده إلى 40 نقطة، وهو رصيد جيد بالمقارنة بالمواسم السابقة التي لم يكن يصل فيها الفريق لهذا الرقم بعد الأسبوع السابع عشر كثيراً.. حيث فقد الزمالك 11 نقطة فقط حتى الآن بمشواره بالدوري.

لعب الزمالك حتى الآن بالدوري 17 مباراة، فاز في 12 لقاء وتعادل في أربع مباريات وخسر مباراة وحيدة (بالظلم التحكيمي أمام انبي)، وسجل 28 هدفاً واهتزت شباكه بتسعة أهداف فقط.. ويعد من أقوى خطوط الهجوم والدفاع بالبطولة المحلية.

وصل رصيد الزمالك بالفوز على المقاولون إلى النقطة رقم 40 ، محتلاً صدارة الدوري بفارق ثلاث نقاط عن انبي صاحب الـ 37 نقطة من 17 مباراة. أيضاً.

ويفرق الزمالك عن منافسه التقليدي الأهلي بـ 13 نقطة كاملة، مع العلم ان الأهلي لعب 13 مباراة فقط حتى الآن وفي جعبته 27 نقطة، وسيواجه نادي الزمالك في لقاء قمة الدوري يوم 29 من شهر يناير الجاري.

تابع على هاشتاج: #الزمالك_متصدر_لا_تكلمني

◄  شاهد صور مباراة الزمالك والمقاولون العرب + فرحة هدف الحاوي، بكاميرا زمالك فانز

◄   شاهد هدف أيمن حفني الاول لـ الزمالك في المقاولون العرب

◄شاهد الشوط الاول كامل الزمالك 1-0 المقاولون العرب

◄ شاهد الشوط الثاني كامل الزمالك 1-0 المقاولون العرب

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان